سبور ماروك » حوارات » يوسف العربي: « أعد الجماهير أنهم سيرون الأفضل هذا الموسم »

يوسف العربي: « أعد الجماهير أنهم سيرون الأفضل هذا الموسم »

بتاريخ: 28/09/2015 | 11:24 شارك »

el-arabi-Real-Madrid-vs-Granada

قال الدولي المغربي يوسف العربي، لاعب غرناطة الإسباني، إن الجماهير سترى الأفضل منه هذا الموسم، بعد البداية الموفقة له في الدوري الإسباني . وأضاف العربي في حوار مع صحيفة ”أي بي سي” الإسبانية، أن فريقه غرناطة تغير كثيرا هذا الموسم، وسيفاجئ الجميع بمستواه، على عكس الموسم الماضي الذي كان قريبا من النزول إلى الدرجة الثانية. وأكد العربي أنه يتلقى اتصالات من الجماهير، إذا لم يحقق الفريق الفوز، ليلوموه على الأخطاء وسوء النتائج، على غرار اللاعبين الآخرين. وفي ما يلي نص الحوار:

هل فعلا تتصل بك الجماهير دائما؟
نعم يتصلون بي من أجل التعبير عن عدم رضاهم إذا انهزمنا أو لم نقدم المستوى المطلوب في مباراة ما. عندما نفوز، فإننا نفوز معا، لكننا عندما نعجز عن ذلك، فإن أصابع الاتهام تتجه إلى اللاعبين، خاصة أنا بحكم مركزي في الفريق.

ماذا تغير بغرناطة بعد رحيل المدرب كاباروس؟
عندما كان خواكين كاباروس، كنا نعطي أولوية للدفاع، إذ لم يكن يشركني كثيرا، لأنه يفضل الدفاع على الهجوم.

لكن المستوى الهجومي تطور هذا الموسم مع رامون ساندوفال؟
نعم تطور كثيرا وأصبحنا نسجل أهدافا كثيرة، والدليل الطريقة التي لعبنا بها بداية الموسم، والنتائج التي حققناها. أعتقد أن طريقة لعبنا تغيرت كثيرا، وبتنا نعتمد على الهجوم. في الموسم الماضي، تمكنا من إنقاذ الفريق من السقوط إلى القسم الثاني بأعجوبة، لكننا نسعى إلى احتلال رتبة آمنة هذا الموسم.

أمازلتم تتذكرون هزيمتكم أمام الريال الموسم الماضي بتسعة أهداف لواحد؟
نعم، كانت أسوأ مباراة لعبتها في حياتي، وكنا مستائين جدا، إذ لم ننس تلك المباراة بعد، ومازلنا نتذكرها بين الفينة والأخرى. شعرت بخجل كبير.

ما هي أهدافك هذا الموسم مع غرناطة؟
أعتقد أن الفريق تغير كثيرا هذا الموسم، ولن نخيب آمال الجماهير من جديد. سأعمل بدوري على تقديم مستوى جيد، ولم لا تسجيل 15 هدفا، لمساعدة الفريق على الوصول إلى أهدافه. أعد الجماهير أنهم سيرون الأفضل هذا الموسم.
ترجمة: العقيد درغام

اكتب تعليقاً