سبور ماروك » لاعبون مغاربة » يوسف العربي يتحدث لـ »QSL » في اليوم الإعلامي

يوسف العربي يتحدث لـ »QSL » في اليوم الإعلامي

بتاريخ: 04/09/2016 | 13:27 شارك »

el-arabi-qatar-2016

تحدث عدد من لاعبي فرق دوري نجوم قطر الذين حضروا اليوم الإعلامي لفرقهم لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في حوارات وأحاديث خاصة عن فرقهم ، وماذا يمكن أن يقدموا في الموسم الكروي الجديد 2016 / 2017 ، والمنافسات المرتقبة المنتظرة في موسم دوري نجوم قطر ، كما تطرقوا للحديث عن اليوم الإعلامي الذي تنظمة المؤسسة قبل أيام من إنطلاق الموسم .

وقال لاعب لخويا يوسف العربي – المحترف المغربي – لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر في اليوم الإعلامي لفريقه ، وقال : » سعيد جداً بالتواجد مع لخويا واللعب في دوري نجوم قطر ، وفي نفس الوقت لدي الحماس والشغف الكبير للعب المباريات الرسمية في الدوري والاستحقاقات الأخرى مع فريقي ، وأطمح في تقديم ما يتطلع إليه الجميع  » .

وأضاف يوسف العربي في رده على تساؤل حول قدرة فريقه على استعادة درع الدوري ، قائلاً : » لخويا فريق إعتاد على الفوز بالبطولات والألقاب ، وأنا هنا من أجل المساهمة مع الفريق وزملائي في الفوز بالبطولات القادمة ، مضيفاً أن لخويا قادر على المنافسة والفوز في كافة البطولات التي يشارك فيها ، منوهاً في الوقت نفسه إلى أن التركيز سيكون كبيراً على البطولة الآسيوية .

وأوضح لاعب لخويا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة في تحقيق الإنتصارات مع الفريق في الدوري وكافة البطولات الأخرى ، وقال : » أرغب في تحقيق الطموحات مع فريقي الجديد ، وكما ذكرت فالفريق لديه القدرة على الفوز بكافة البطولات ويضم لاعبين وجهاز فني وإداري على مستوى عالٍ من التميز والكفاءة .

وأكد اللاعب أن الفريق يخوض التحضيرات للموسم الجديد بمعنويات عالية ، وأن الإستعداد يتم بشكل جيد تحت إشراف الجهاز الفني .

وتحدث عن اليوم الإعلامي قائلاً : » تنظيم الحدث أكثر من رائع ومميز ، ونحن استمتعنا وكنا سعداء بالتواجد في اليوم الإعلامي الذي يجعلنا نتحفز لإنطلاق الموسم الجديد  » .

اكتب تعليقاً