البطولة د5: الكوكب المراكشي يفوزعلى حسنية أكادير3-4 (فيديو)

بتاريخ: 04/10/2013 | 21:15 شارك »

botola-pro-2013-2014-husa-kacm

مني فريق حسنية أكادير بالخسارة أمام ضيفه الكوكب المراكشي 3-4 في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب الانبعاث بأكادير، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الأهداف الأربعة للفريق المراكشي اللاعبون إبراهيم أوشريف (د 50 ض ج) وكريم آيت الدرهم (د 54 ضد مرماه) وعادل الماتوني (د 68 ضد مرماه) وسفيان العلودي (د 75)، فيما كان اللاعبان باتريك كواكو (د 35 و46) وعادل الماتوني (د 78 ض ج) أهداف الفريق السوسي.

وهو الفوز الثاني على التوالي والثالث حتى الآن لفريق الكوكب المراكشي، العائد حديثا إلى قسم الصفوة، مقابل تعادل وهزيمة.

ورفع أشبال الإطار الوطني هشام الدميعي، رصيدهم إلى عشر نقاط وارتقوا مؤقتا إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف فريق المغرب التطواني (المتصدر ب12 نقطة)، والذي سيحل بعد غد الأحد ضيفا على فريق الجمعية السلاوية.

أما فريق حسنية أكادير، الذي مني بهزيمته الأولى في الموسم مقابل فوزين وتعادلين، فتجمد رصيده عند ثماني نقاط وتراجع إلى المركز الثالث. وتتواصل مباريات الدورة الخامسة موزعة على ثلاثة أيام (السبت والأحد والاثنين)، في حين تم تأجيل المباراة، التي كان مقررا أن تجمع غدا الأحد على أرضية الملعب الكبير بمراكش بين الوداد البيضاوي واتحاد الفتح الرياضي، إلى تاريخ لاحق.

اكتب تعليقاً