سبور ماروك » البطولة الإحترافية » البطولة د6 : الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي 1-0 (فيديو)

البطولة د6 : الرجاء البيضاوي يفوز على الجيش الملكي 1-0 (فيديو)

بتاريخ: 27/10/2013 | 18:43 شارك »

raja-far

فاز فريق الرجاء البيضاوي (حامل اللقب) على ضيفه الجيش الملكي (الوصيف) في لقاء قمة الدورة الرابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء أمام جمهور قدر بحوالي 30 ألف متفرج، بهدف دون رد.

ونجح اللاعب عصام الراقي في قيادة فريقه الجديد الرجاء البيضاوي إلى هذا الفوز الثمين بتوقيعه هدف المباراة الوحيد في مرمى فريقه الأسبق الجيش الملكي في الدقيقة 47.

ورفع الفريق البيضاوي رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني في الموسم والثاني على التوالي مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى تسع نقاط والتحق مؤقتا في المركز الرابع بفريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي أوقف سلسلة النتائج الإيجابية لفريق المغرب التطواني (المتصدر ب16 نقطة) بإرغامه في وقت سابق اليوم على أرضية ملعب سانية الرمل على التعادل الأول (0-0). أما فريق الجيش الملكي، الذي مني بخسارته الثالثة مقابل فوز واحد وتعادلين، فتجمد رصيده عند خمس نقاط وظل في المركز الحادي عشر إلى جانب فرق شباب الريف الحسيمة والنهضة البركانية وأولمبيك آسفي والجمعية السلاوية.

اكتب تعليقاً