سبور ماروك » رياضات اخرى » الداخلة: الأسترالي دو أبواتيز والبرازيلية فيريرا يفوزان ببطولة العالم للألواح الطائرة

الداخلة: الأسترالي دو أبواتيز والبرازيلية فيريرا يفوزان ببطولة العالم للألواح الطائرة

بتاريخ: 22/10/2016 | 10:43 شارك »

dakhla-2016

توج كل من الأسترالي كياهي دو أبواتيز في فئة الذكور، والبرازيلية ميلا فيريرا في فئة الإناث، ببطولة العالم للألواح الطائرة (كايت سورف)، التي أقيمت بمدينة الداخلة، من 14 إلى 19 أكتوبر الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ للجهة المنظمة، أن دو أبواتيز فاز بالمرتبة الأولى متقدما على كل من أييرتون كوزولينو من الرأس الأخضر الذي حل ثانيا، وبولينو فيريرا من البرتغال الذي احتل المرتبة الثالثة.

ولدى الإناث، يضيف البلاغ، تقدمت البرازيلية فيريرا على كل من كريستي جونز ويلش من بلاد الغال، التي لعبت هذه السنة باسم المغرب، وال إسبانية كارلا هيريرا التي جاءت في المرتبة الثالثة.

وأشرف على توزيع الجوائز على الفائزين خلال الحفل الاختتامي لهذه التظاهرة الرياضية الدولية، والي جهة الداخلة وادي الذهب، عامل اقليم وادي الذهب، السيد لامين بنعمر، موفوقا برئيس الجهة السيد الخطاط ينجا، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية.

يشار إلى أن بطولة الداخلة لركوب الأمواج والعروض الحرة (الداخلة ويف، ستيبليس فريستايل مروكو)، قد تم اعتمادها من قبل اللجنة المشرفة على تنظيم مؤتمر (كوب22) الذي ستحتضنه مدينة مراكش من سابع إلى 18 نونبر المقبل.

و م ع

اكتب تعليقاً