سبور ماروك » الدراجات الهوائية » الدراج الزاهري عبد الرحيم من النادي الفاسي للدراجات يفوز بالسباق الوطني للدراجات الجبلية بمدينة فاس

الدراج الزاهري عبد الرحيم من النادي الفاسي للدراجات يفوز بالسباق الوطني للدراجات الجبلية بمدينة فاس

بتاريخ: 26/10/2015 | 11:11 شارك »

Tour-cycliste-Maroc

فاز الدراج عبد الرحيم الزاهري من النادي الفاسي للدراجات، أمس الأحد بفاس ، بجائزتي السباق الوطني الأول للدراجات الجبلية في فئتي الكبار وأقل من 23 سنة المنظم بمبادرة من النادي الرياضي الفاسي للدراجات فرع « مولاي يعقوب » بمناسبة تخليد الذكرى ال 40 للمسيرة الخضراء،

وفاز بالرتبة الثانية في سباق فئة الكبار (38 كلم) الدراج أمحزون حسن من الاتحاد البيضاوي للدراجات، فيما آلت الرتبة الثالثة للدراج العايدي إلياس من الاتحاد الشفشاوني للدراجات في هذه المنافسة الرياضية التي جرت أطوارها بغابة عين الشقف وشارك فيها حوالي 60 متسابقا ينتمون ل 10 فرق من مختلف مدن المملكة .

أما في فئة أقل من 23 سنة، فعادت الرتبة الأولى للدراج عبد الرحيم الزاهري والرتبة الثانية للدراج العايدي إلياس من الاتحاد الشفشاوني للدراجات بينما نال أيت أحمد بلال من جمعية أجيال تطوان للدراجات الرتبة الثالثة.

وأحرز الحسناوي سعد من الاتحاد الشفشاوني للدراجات الرتبة الأولى متبوعا بهشام عقو من جنان إماس خنيفرة للدراجات، بينما حل المسكي أيوب من النادي الفاسي للدراجات في المرتبة الثالثة في فئة الشبان.

وفي سباق الماستر، الذي جرى بدوره في مدار مغلق يبلغ 38 كلم، فاز الدراج فرشاخ حميد من شباب أطلس خنيفرة بالرتبة الأولى والدراج غانم عبد الرحيم من النادي القنيطري للدراجات بالرتبة الثانية.

وانتزع الدراج سعيدي يوسف من شباب أطلس خنيفرة الرتبة الأولى في سباق فئة الفتيان (15 كلم) متبوعا بالدراج حاتم عبد النور من جمعية أجيال بتطوان، فيما حل المتسابق حمدون محمد من الاتحاد الرياضي الشفشاوني في الرتبة الثالثة. كما فاز بالرتبة الأولى في سباق فئة الصغار (15 كلم) أسامة حمدون من الاتحاد الرياضي الشفشاوني متبوعا بالدراج الراضي عبد القادر طه من اتحاد أزرو.

وبهذه المناسبة، قال رئيس النادي الرياضي الفاسي للدراجات فرع مولاي يعقوب عبد العلي الماروني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن هذا اللقاء الرياضي المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الدراجات، يروم تحفيز الشباب على ممارسة هذه الرياضة التي أقبل عليها عدد كبير من الشباب والأطفال في السنين الأخيرة للاستمتاع بالمسارات الطبيعية والمحيط البيئي الذي تجري فيه مثل هذه الرياضات الجبلية.

وتم في ختام هذا الحفل الرياضي الذي حضره عدد كبير من هواة ومحبي الرياضات الجبلية ، توزيع عدد من الكؤوس والشهادات التقديرية على الفائزين في مختلف السباقات.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً