سبور ماروك » ألعاب القوى » الشرقي بوجطاوي ومريم خالي يفوزان بلقب الدورة الثالثة للسباق الجبلي أجدير بإقليم خنيفرة

الشرقي بوجطاوي ومريم خالي يفوزان بلقب الدورة الثالثة للسباق الجبلي أجدير بإقليم خنيفرة

بتاريخ: 27/10/2015 | 9:33 شارك »

cours

أحرز العداءان الشرقي بوجطاوي من نادي أسد هبري بأزرو (ذكور) ومريم خالي من نادي إفران للتزحلق (إناث) لقب الدورة الثالثة للسباق الجبلي أجدير بإقليم خنيفرة ، الذي نظمته ، السبت، الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل ، بمشاركة أبطال وهواة هذا النوع من السباقات التي جرت أطوارها بمسالك وممرات جبلية وعرة.

وجاء فوز بوجطاوي بعد تسجيله توقيتا قدره ساعة و 25 دقيقة و 36 ثانية، فيما جاء فوز مريم خالي بعدما سجلت توقيتا قدره ساعتان و53 دقيقة و18 ثانية.

وعاد المركز الثاني في هذا السباق ، الذي نظمته الجامعة في إطار أنشطتها الرياضية للموسم الرياضي 2014 – 2015 ، للمتسابق أيت علي يوسف من جمعية توبقال للتزحلق بأوكيمدن بتوقيت ساعة و26 دقيقة و13 ثانية ، فيما كان المركز الثالث من نصيب أهنيدا عبد العزيز من نادي أزرو للتزحلق بتوقيت ساعة و18 دقيقة و51 ثانية.

ولدى الإناث ، احتلت المتسابقة لكميري كبيرة من جمعية توبقال للتزحلق بأوكيمدن المرتبة الثانية مسجلة توقيتا قدره ساعتان و3 دقائق و52 ثانية.

وعرفت الدورة الثالثة لهذا السباق الجبلي مشاركة حوالي 73 متسابقا، منهم أربع عداءات، يمثلون 14 ناديا منخرطا بالجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل بالإضافة إلى نادي الجيش الملكي، لقطع مسافة حوالي 24 كلم عبر الممرات والمسالك الجبلية وغابة الأرز التي تميز منطقة الأطلس المتوسط.

و م ع

اكتب تعليقاً