سبور ماروك » فنون قتالية » المنتخب المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ يشارك في بطولة العالم للكايوان والكيك بوكسينغ بصربيا من 24 أكتوبر إلى فاتح نونبر المقبل

المنتخب المغربي لرياضات الكيك بوكسينغ يشارك في بطولة العالم للكايوان والكيك بوكسينغ بصربيا من 24 أكتوبر إلى فاتح نونبر المقبل

بتاريخ: 22/10/2015 | 10:10 شارك »

serbia-kicklight-contact-2015

يشارك المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ والكايوان في الدورة العشرين لبطولة العالم (واكو) للكيك بوكسينغ والكايوان، المقررة بالعاصمة الصربية (بلغراد) من 24 أكتوبر الجاري إلى فاتح نونبر المقبل.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي، الصافات والرياضات المماثلة أن المنتخب الوطني سيكون ممثلا في هذه البطولة العالمية بـ26 بطلا وبطلة.

وأضاف البلاغ أن عناصر المنتخب الوطني دخلت في عدة تربصات إعدادية مغلقة بالمعهد الوطني للرياضات مولاي رشيد، وذلك قبل سفرهم إلى العاصمة بلغراد، حيث تم التركيز معهم على تقوية لياقتهم البدنية والاشتغال على العديد من الوضعيات التقنية الخاصة بهذه المنافسة العالمية، إضافة إلى برمجة أنشطة أخرى متعلقة بالتهييء النفسي.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم حصر لائحة العناصر الوطنية بعد العديد من المعسكرات الإعدادية والانتقائية التي نظمتها الجامعة من قبل وعرفت مشاركة كل الأبطال والبطلات الذين حصلوا على ألقاب وطنية للموسم الرياضي الجاري في مختلف الأساليب، وتم الإبقاء على الأكثر جاهزية منهم والذين توفرت فيهم مختلف المعايير التقنية.

وتضم اللائحة النهائية العديد من الأبطال والبطلات المنتمين إلى مختلف العصب الجهوية والذين تم توزيعهم على اختصاصي « الكايوان » و »الكيك بوكسينغ ».

يذكر أن آخر مشاركة للمنتخب الوطني المغربي في المنافسات الدولية هي تلك التي كانت في منتصف شهر غشت الماضي بالعاصمة التايلاندية بانكوك خلال كأس العالم للمواي طاي والتي انتزع ضمنها المغرب ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية.

وفي ما يلي لائحة المنتخب الوطني التي تم استدعاؤها للمشاركة في بطولة العالم :

– صنف الكيك بوكسينغ (اللاوكيك) ذكور : – محمد لعقيد في وزن أقل من 51 كلغ. – عصام بوكادير في وزن أقل من 54 كلغ. – سعد سعدون في وزن أقل من 57 كلغ. – رضوان تزارين في وزن أقل من 67 كلغ. – ميلود البحري في وزن أقل من 75 كلغ. – رياض أزواغ في وزن أقل من 81 كلع. – حميد باعراب في وزن أكثر من 91 كلغ .

– صنف اللاوكيك إناث : – سارة السعيدي في وزن أقل من 60 كلغ.
-أميمة بلحبيب في وزن أقل من 65 كلغ..

– صنف الكايوان للذكور :. – فريد بولصدال في وزن أقل 51 كلغ .
– بوبكر عريبة في وزن أقل من 54 كلغ . – صلاح الدين نايت الغازي في وزن أقل من 57كلغ . – بدر الحمزاوي في وزن أقل من 60 كلغ .
– كمال أوسطي في وزن أقل من 63،5 كلغ . – طع الصغير في وزن أقل 67 كلغ . – محمد الأزرق في وزن أقل من 71 كلغ . – شاكر إلياس في وزن أقل من 75 كلغ . – عزيز الفلاق في وزن أقل من 81 كلغ.
– محمد الموخ في وزن أقل من 91 كلغ. – سفيان خبشاش في وزن أكثر من 91كلغ. .
– صنف الكايوان إناث : – حميدة الشرقاوي في وزن أقل من 48 كلغ. – مريم مباريك في وزن أقل من 52 كلغ. – نسيمة بنفرو في وزن أقل من 56 كلغ . – كوثر هوكمان في وزن أقل من 60 كلغ .
– سكينة نايلي في وزن أقل من 65 كلغ. – صباح فريح في وزن أقل من 70 كلغ.

و م ع

اكتب تعليقاً