سبور ماروك » رياضات اخرى » المنتخب المغربي إناث للكرة الحديدية يفوز بكأس الأمم بفرنسا

المنتخب المغربي إناث للكرة الحديدية يفوز بكأس الأمم بفرنسا

بتاريخ: 09/10/2013 | 12:59 شارك »

petanque

تمكن المنتخب المغربي إناث من الظفر بكأس الأمم للكرة الحديدية مساء يوم الأحد 6 أكتوبر 2013 بمونطوبان بفرنسا بعد فوزه في مباراة النهاية على المنتخب التونسي بحصة 13 مقابل 07 ، هذا وقد استطاع المنتخب المغربي المكون من البطلات كريمة و هاجر و بوشرى و لطيفة من تحقيق هذا النصر والإنجاز الرائع، حيث رفرف العلم الوطني في سماء فرنسا وعزف النشيد الوطني مدويا داخل القاعة المغطاة ودموع الفرح تنسدل من عيون بطلاتنا في الكرة الحديدية.
وقد اتصلت جريدة «الاتحاد الاشتراكي» مساء يوم الأحد برئيس الوفد السيد خالد المنصوري وأمد الجريدة بكل المعطيات التقنية والفنية التي سهر على تطبيقها المنتخب أثناء منازلاته للعديد من الفرق الدولية. وأكد خالد المنصور لـ «الاتحاد الاشتراكي» أن فوز المنتخب المغربي إناث هو تتويج للتربصات واللقاءات الرياضية التي نظمت من طرف الجامعة أو عصبة تانسيفت الجنوب، فضلا عن مشوار البطلات الرياضي الحافل بالعطاءات الدولية والوطنية، معتبرا الفوز بكأس الأمم استحقاق وطني بامتياز.
وأضاف رئيس الوفد أنه قد تم انتخاب خالد المنصوري عضوا بالفيدرالية الدولية للكرة الحديدية. وقد تأكد لجريدة «الاتحاد الاشتراكي»، وفق تصريح رئيس الوفد السيد خالد المنصوري، أن المغرب سيحتضن كأس العالم للكرة الحديدية سنة 2016 بعد أن تم طرح ذلك خلال اجتماع الفيدرالية الدولية للكرة الحديدية .

أحمد فردوس-alittihad

 

اكتب تعليقاً