سبور ماروك » المنتخب الوطني المحلي » امحمد فاخر: « الفوز على ليبيا كان حتميا لتفادي الحسابات » – فيديو

امحمد فاخر: « الفوز على ليبيا كان حتميا لتفادي الحسابات » – فيديو

بتاريخ: 23/10/2015 | 8:43 شارك »

fakhir-tunisie

أكد الناخب الوطني امحمد فاخر أن الفوز على المنتخب الليبي للاعبين المحليين ، مساء الخميس على أرضية ملعب رادس، بضواحي العاصمة التونسية، لحساب إياب الجولة الثالثة من تصفيات منطقة شمال إفريقيا المؤهلة لنهائيات رواندا 2016، « كان حتميا لتفادي الحسابات ».

فاخر، في تصريح للصحافة عقب المقابلة التي فازت فيها النخبة المغربية بحصة عريضة (4-0)، قال: »حللنا بتونس وفي أذهاننا مقابلة واحدة في هذه التصفيات، وليس مباراتين، والفوز فيها حتمي لأن التركيز على تحقيق التعادل، الذي كان سيكفينا، قد يكلفنا غاليا ويدخلنا في حسابات خاصة ».
وتابع الناخب الوطني للاعبين المحليين أن الفوز على ليبيا أراح المنتخب المغربي من ضغط المباراة ضد تونس، المبرمجة يوم الأحد المقبل، وما يواكبها من شد للأعصاب، لكونها مقابلة ديربي، والتي ستكون، بعد نتيجة الفوز على ليبيا ، فقط شكلية.

ورفع المنتخب المغربي، عقب هذا الفوز، رصيده إلى سبع نقاط جمعها من فوزين، على المنتخب الليبي ذهابا بالدار البيضاء وإيابا بتونس، وتعادل مع نظيره التونسي 1-1، ليحتل المركز الأول، متبوعا بمنتخب تونس برصيد أربع نقاط، والذي تأهل بدوره إلى النهائيات، ثم منتخب ليبيا في المركز الثالث والأخير بمجموع ثلاث نقاط.

و م ع

 

اكتب تعليقاً