سبور ماروك » رياضات اخرى » انطلاق منافسات الدورة السابعة للبطولة العربية للشبان في رياضة البادمنتون بالدار البيضاء

انطلاق منافسات الدورة السابعة للبطولة العربية للشبان في رياضة البادمنتون بالدار البيضاء

بتاريخ: 27/10/2015 | 9:49 شارك »

Badminton

انطلقت الاثنين بالقاعة المغطاة متعددة الرياضات عين الشق بالدار البيضاء منافسات الدورة السابعة للبطولة العربية للشبان في رياضة البادمنتون والتي ستمتد إلى غاية 30 أكتوبر الجاري.

وأوضح عمر بلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه الدورة تعرف مشاركة عدد من البلدان العربية منها على الخصوص المغرب والعراق والعربية السعودية والبحرين والجزائر والأردن.

وفيما يخص حظوظ العناصر المغربية، التي يبلغ عددهم في الدورة السابعة للبطولة العربية 16 رياضيا من بينهم ثماني رياضيات، أكد أن هذه العناصر يمكن أن تتأهل إلى نصف النهاية، مضيفا أنهم سبق لهم المشاركة في عدد من المنافسات الدولية والعربية.

وتابع بلالي، الذي يشغل أيضا نائب رئيس الاتحاد الإفريقي للبادمنتون، أن هذه الدورة، التي يشارك فيها رياضيون تقل أعمارهم عن 19 سنة، مناسبة لهؤلاء العناصر المغربية للاحتكاك بمنتخبات دولية استعدادا للألعاب الأولمبية 2020 ، مضيفا في نفس الإطار أنهم سيشاركون كذلك في عدد من المنافسات المبرمجة على مستوى العالم العربي.

كما أن هذه التظاهرة الرياضية العربية، التي تعرف مشاركة ما مجموعه 96 رياضيا من بينهم 48 رياضية ، تتضمن برنامج مسابقات في الفردي والزوجي ذكورا وإناثا.

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً