سبور ماروك » كرة اليد » بطولة إفريقيا للأندية البطلة: انهزام مولودية مراكش أمام الترجي التونسي

بطولة إفريقيا للأندية البطلة: انهزام مولودية مراكش أمام الترجي التونسي

بتاريخ: 10/10/2013 | 12:14 شارك »

Handball

نهزم فريق مولودية مراكش (بطل المغرب)، أمام الترجي التونسي بحصة 33 مقابل 26، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، برسم الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة الـ 35 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد، المقامة بقاعة العزوزية بمدينة مراكش، ما بين ثاني و13 أكتوبر الجاري.

وهي الهزيمة الثانية للفريق المراكشي، الذي تجمد رصيده عند 6 نقاط، في الدور الأول بعد الأولى أول أمس الأحد أمام فريق بريميرو أوغوستو الأنغولي (25 – 27)، مقابل ثلاثة انتصارات، الأول على ملعب ماندجي الغابوني (22 – 21) والثاني على كانو بيراميد النيجيري (26 -19)، والثالث كان على حساب فريق الجزيرة الليبي (35 – 27 ) أول أمس الاثنين.
أما فريق الترجي الرياضي التونسي، متصدر المجموعة بعشر نقاط، فأحرز فوزه الخامس على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الفرق الأربعة الأولى في كل مجموعة ( «ألف» و»باء») تتأهل في أعقاب الدور الأول من هذه البطولة، المنظمة من طرف فريق مولودية مراكش تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد والكونفدرالية الإفريقية للعبة بشراكة مع ولاية مراكش – تانسيفت – الحوز، إلى دور ربع النهاية.

يذكر أن النسخة الـ 34 لبطولة إفريقيا للأندية البطلة، التي أقيمت بمدينة طنجة ما بين 14 إلى 25 نونبر 2012، وعاد لقب الذكور خلالها لفريق الأهلي المصري (الذكور) ولقب الإناث لفريق بيترو أتليتيكو الأنغولي.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً