سبور ماروك » كرة اليد » بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد (الناظور 2015): الزمالك المصري والإفريقي التونسي يتأهلان للمبارة النهائية (ذكور)

بطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد (الناظور 2015): الزمالك المصري والإفريقي التونسي يتأهلان للمبارة النهائية (ذكور)

بتاريخ: 29/10/2015 | 12:47 شارك »

champion-afrique-hand-ball-nador-2015

تأهل فريقا الزمالك المصري والنادي الإفريقي التونسي (ذكور) ، الأربعاء، للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا للأندية البطلة في كرة اليد
التي تحتضن مدينة الناظور فعاليات دورتها ال37 إلى غاية 30 أكتوبر الجاري. ففي مباراة جد قوية اتسمت بالندية منذ البداية ، تمكن الزمالك من الفوز بصعوبة بالغة على الترجي التونسي بنتيجة (34 – 33) بعد التمديد ، لينتزع بذلك بطاقة التأهل الأولى للمباراة النهائية .

أما فريق النادي الإفريقي فلم يجد صعوبة كبيرة في حسم مباراته مع سبورتينغ الإسكندرية المصري، حيث فاز عليه بفارق ستة أهداف (29 –23) ، ليكون بذلك الطرف الثاني في مباراة النهاية

.وكان الزمالك قد تأهل لنصف النهاية على حساب مواطنه الأهلي ( 26 – 24) ، فيما تأهل النادي الإفريقي بعد تغلبه على وداد السمارة بنتيجة (25 – 23 ).

يذكر أن فريقي الزمالك والإفريقي سبق أن تقابلا في المباراة الأخيرة عن المجموعة الثانية برسم الدور الأول ، والتي حسمها الفريق التونسي لصالحه بنتيجة (28- 24 ) .

و م ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً