بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2016: المنتخب المغربي يحل بتونس وعينه على بلوغ النهائيات

بتاريخ: 19/10/2015 | 10:35 شارك »

locaux-equipe-national

حل المنتخب الوطني المغربي للمحليين لكرة القدم، الأحد، بتونس لإجراء مرحلة الإياب من تصفيات منطقة الشمال الإفريقية المؤهلة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستقام نهائياتها عام 2016 برواندا.

ومن المقرر أن يقابل المنتخب المغربي نظيره الليبي يوم الخميس المقبل، على أن يواجه الأحد القادم المنتخب التونسي.
وحلت النخبة الوطنية بتونس وفي جعبتها أربع نقاط جنتها في ذهاب هذه التصفيات، التي جرت بالدار البيضاء شهر يونيو الماضي، من تعادل مع منتخب تونس بهدف لمثله وفوز كبير على المنتخب الليبي بثلاثة أهداف للاشيء، ولتكون نقطة واحدة كافية للمجموعة المغربية لبلوغ النهائيات.

وشدد الناخب الوطني للاعبين المحليين امحمد فاخر، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، بعد الوصول إلى مطار قرطاج الدولي، أن المنتخب المغربي سيلعب في تونس من أجل الفوز في أحد اللقاءين لتفادي الحسابات التي قد يفرضها اللعب على نقطة واحدة.

وأكد فاخر على جاهزية النخبة المغربية لهذين الموعدين على الرغم من بعض الإكراهات الناجمة عن أعطاب بعض اللاعبين المحوريين، وقلة اللقاءات الودية، وبرمجة مباراتي نصف نهاية كأس العرش خلال فترة الإعداد.
ويحتل المنتخب المغربي المركز الأول متبوعا بمنتخبي ليبيا بمجموع ثلاث نقاط ثم المنتخب التونسي بنقطة واحدة، علما أن صاحبي المركز الأول والثاني يتأهلان مباشرة إلى بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين في كرة القدم المقررة في رواندا.

و م ع

اكتب تعليقاً