سبور ماروك » رياضات اخرى » بطولة العالم للرياضات الوثرية الرشاقة البدنية والهيب هوب: آخر معسكر تدريبي للمنتخب المغربي بسلا

بطولة العالم للرياضات الوثرية الرشاقة البدنية والهيب هوب: آخر معسكر تدريبي للمنتخب المغربي بسلا

بتاريخ: 04/10/2017 | 21:52 شارك »

أعلنت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثرية الرشاقة البدنية الهيب هوب والأساليب المماثلة أن المنتخب المغربي سيدخل معسكره التدريبي الأخير بمدينة سلا، استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للهيب هوب والأساليب المماثلة التي ستحتضنها مدينة ليدن الهولندية من 19 إلى 21 أكتوبر الجاري.

وأضافت الجامعة، في بلاغ لها، أن هذا المعسكر التدريبي الثالث والأخير للعناصر الوطنية سيجرى بالمعهد الملكي مولاي رشيد بسلا في الفترة ما بين 07 و16 أكتوبر الحالي، تحت إشراف أمين واكريم المدير التقني للجامعة وعضو اللجنة التقنية الدولية للهيب هوب والأساليب المماثلة.

وأوضح المصدر ذاته أن هذا المعسكر يأتي لوضع آخر اللمسات التقنية والفنية للعناصر الوطنية قبل خوض غمار منافسات البطولة العالمية، التي يأمل من خلالها الأبطال المغاربة البصم على حضور وتمثيل مشرف للعلم الوطني، والصعود إلى منصة التتويج، خصوصا وأن المنتخب الوطني سبق له أن أحرز ميدالية ذهبية وبرونزيتين في بطولة العالم بجزر المارتينيك في دجنبر 2015.

وتضم لائحة المنتخب المغربي 16 بطلا، من بينهم 4 متأهلات إناث، وهم المهدي المفيد (فاس)، حتيم لعمرتي والمهدي رفوع ونهيلة الأمين دمناتي وأزهار الأمين دمناتي ومحسن علوش (مكناس)، منال العبدوني (أكادير)، سلمى صابر وحمزة بارون وفوزي عبد الصمد ومحمد گرمومي ومحسن الواتيلي وأيوب أ ك فاي وأيوب حطاب ومحمد بوريري (الدار البيضاء)، ومصطفى صب اح (الرباط).

يشار إلى أن المغرب سيشارك في هذه البطولة العالمية في جميع الأصناف الرياضية في الهيب هوب والأساليب المماثلة وهي الفردي هيب هوب مبارزة والثنائي هيب هوب عروض والفرق هيب هوب عروض والميجا كرو عروض.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً