سبور ماروك » الملاكمة » بطولة العالم للملاكمة الدوحة 2015 : برنامج الملاكمين المغاربة

بطولة العالم للملاكمة الدوحة 2015 : برنامج الملاكمين المغاربة

بتاريخ: 06/10/2015 | 15:54 شارك »

boxe-DOHA-2015

تنطلق اليوم البطولة العالمية لرياضة الملاكمة، والتي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، حيث سحبت أمس قرعة البطولة و أسفرت عن مواجهة الملاكمين المغاربة لخصوم جد أقوياء منذ الدور الأول.

– عماد أحيون بطل إفريقيا في وزن أقل من 49 كغ، يلتقي اليوم بالملاكم رفعت حسينوف من ازيربايدجان صاحب المركز 27 عالميا، وقد يلتقي الملاكم المغربي في حال فوزه بالملاكم حسن بوي دوسماتوف من أوزباكستان.

– وزن أقل من 52 كغ، يلاقي أشرف خروبي، 32 عالميا، الملاكم طانيس أونكجونتا من التايلاند، في إطار دور سدس عشر النهائي، حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء.

– وزن أقل من 56 كغ: إعفاء بطل إفريقيا، محمد حموث، والذي يحتل الرتبة 18 عالميا، من إجراء دور سدس عشر النهائي، حيث سيقابل يوم الخميس، في إطار دور الثمن، المتأهل من مباراة دور سدس عشر النهاية، التي تجمع اليوم الجزائري خليل ليتيم، بالملاكم الهندي شيفا تهابا.

– وزن أقل من 64 كغ، يلتقي الملاكم عبد الحق عتقاني، صاحب الميدالية الفضية في بطولة إفريقيا الأخيرة بالدار البيضاء، وصاحب المرتبة 25 عالميا، اليوم الثلاثاء، الملاكم الهندي مانوج كومار.

– وأعفي الملاكم المغربي، محمد الربيعي، ممثل الملاكمة الوطنية في وزن أقل من 69 كغ، من خوض دور سدس عشر النهائي، بفعل احتلاله للصف الثاني على الصعيد العالمي.

– وزن أقل من 81ك غ، حسن سعادة، غدا الأربعاء، يواجه الملاكم الأمريكي ستيف نيلسون وذلك في إطار دور سدس عشر النهائي.

– وزن أقل من 91 كغ، اليوم الثلاثاء الملاكم المغربي عبد الجليل أبو حمادة، أمام البرازيلي خوان كونكالفيس.

– وزن أكثر من 91كغ، اليوم في في دور سدس عشر النهاية، يلتقي الملاكم المغربي العرجاوي محمد، بطل إفريقيا، وصاحب المشاركات الأولمبية في دورتي لندن 2012 وبكين 2008، بالملاكم إيدغار مونوز ماتا من فنزويلا، المحتل للصف 22 عالميا.

اكتب تعليقاً