Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SHOW FULL COLUMNS FROM `arsm_options`

Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (25975) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | بوكا يسقط ويؤجل حسم لقب الدوري الأرجنتيني

بوكا يسقط ويؤجل حسم لقب الدوري الأرجنتيني

بتاريخ: 19/10/2015 | 14:37 شارك »

boca

: خسر بوكا جونيورز على ملعب راسينج 3-1 ، ورغم حفاظه على صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، لم يتمكن من حسم اللقب لمصلحته.
بهذه النتيجة، وقبل جولتين على نهاية البطولة، لا يزال فريق العاصمة في الصدارة برصيد 61 نقطة، بفارق خمس نقاط عن ملاحقه الجديد روساريو سنترال، وست عن سان لورنزو الوصيف السابق.

سجل ثلاثية أصحاب الأرض في مباراة الأحد ماركوس أكونيا (ق6) وجوستافو بو (ق34) وسباستيان ساخا (ق88)، علما بأن الهدفين الثاني والثالث جاءا من ركلتي جزاء، فيما سجل جوناثان كاييري (ق24) هدف بوكا، الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد دانييل دياز (ق31) وكريستيان إربيس (ق77).

ورفع راسينج رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع.

واستغل روساريو سنترال سقوط سان لورنزو على ملعب أوليمبو بهدفين لواحد، لينتزع المركز الثاني بالفوز على ضيفه أرخنتينوس جونيورز بثنائية نظيفة.

سجل هدفي اللقاء ماركو روبن (ق33)، ليرفع رصيده في صدارة قائمة هدافي البطولة إلى 21 زيارة للشباك، ومارسيلو لاروندو (ق77).

ويطمح روساريو إلى الفوز في الجولة المقبلة على بانفيلد وانتظار خسارة أخرى لبوكا أمام تيجري، كي يضمن خوض الجولة الأخيرة من البطولة وهو يملك حظوظا للتتويج باللقب.

وتوقف رصيد أرخنتينوس جونيورز عند 32 نقطة في المركز التاسع عشر.

أما سان لورنزو، الذي أهدر فرصة ذهبية لتقليص الفارق مع بوكا إلى ثلاث نقاط فقط، فتأخر بهدفين على ملعب أوليمبو سجلهما إرنان إنسينا (ق45) ووالتر أكونيا (ق51)، قبل أن يقلص ماورو ماتوس الفارق بهدف وحيد للإعصار (ق71).

وتقدم أوليمبو للمركز الثامن عشر برصيد 33 نقطة.

وواصل ريفر بليت نتائجه المتردية محليا وتعادل على أرضه أمام ألدوسيفي المتواضع بهدف.

تقدم الضيوف أولا عبر بابلو لوجويرسيو (ق17) وتعادل الأوروجوائي رودريجو مورا لأصحاب الدار (ق75).

وتراجع ريفر إلى المركز الثامن برصيد 46 نقطة، مقابل 34 نقطة لألدوسيفي السادس عشر.

إفي

اكتب تعليقاً