تنظيم الدورة ال 16 لنصف ماراطون العيون الدولي يوم 23 نونبر المقبل

بتاريخ: 10/10/2014 | 12:50 2 réactions »

semi-marathon-Laayoune

و.م.ع –  ينظم نادي شباب الساقية الحمراء لألعاب القوى، يوم 23 نونبر المقبل، الدورة السادسة عشر لنصف ماراطون العيون الدولي، وذلك تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. وذكر بلاغ للمنظمين أن هذه التظاهرة، التي ستنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وعصبة جهة العيون – بوجدور – الساقية الحمراء وبدعم من ولاية ومجلس جهة العيون و وكالة الجنوب و وزارة الشباب والرياضة، ستعرف مشاركة أزيد من 3000 عداء وعداءة مغاربة وأجانب.

وأضاف أن هذه التظاهرة الرياضية، التي ستنظم تحت شعار « الرياضة في خدمة التنمية »، ستعرف مشاركة عدائين وعداءات من إثيوبيا وكينيا وجنوب إفريقيا ورواندا وإريتيريا والجزائر وفرنسا وروسيا وإسبانيا وموريتانيا وتونس، بالإضافة إلى العدائين المغاربة. وأكدت اللجنة المنظمة أن التظاهرة ستعرف مشاركة العداء الكيني « ميلتون روتيش » الفائز بنصف ماراطون « كوتي بورك » بالسويد خلال السنة الجارية و بماراطون الدار البيضاء لسنة 2013.

وستخصص اللجنة المنظمة جوائز مالية قيمة للفائزين العشرة الأوائل بالنسبة للذكور والست الأوليات بالنسبة للإناث، كما ستخصص جوائز هامة لسباق الناشئين (أقل من 16 سنة) والمتمدرسين وتلاميذ معاهد التكوين المهني المشاركين في سباق أربع كيلومترات.

وكان العداءان المغربي عبد الرحيم العسري والكينية بولين نجيكو، توجا بطلين للدورة ال15 لنصف ماراطون العيون الدولي.

2 واحدة هذا المقال

  1. naji brahim dit :

    salam ana man ain harrouda i9lim mohammadia o bghit nchark fi nisf marrthon ache man jiha nraslha wachokran

    • Redacteur dit :

      من أجل مزيد من المعلومات المرجو الاتصال بالسيد يوسف بوعثمان
      +212606876185

اكتب تعليقاً