سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » رونار: الفوز شعارنا… وهذه رسالتي للجمهور الذي سيحضر لمساندتنا

رونار: الفوز شعارنا… وهذه رسالتي للجمهور الذي سيحضر لمساندتنا

بتاريخ: 04/10/2017 | 22:10 شارك »

عقد الناخب الوطني هيرفي رونار، ندوة صحفية عشية اليوم الأربعاء 4 أكتوبر، وذلك بمناسبة تجمع المنتخب الوطني المغربي، استعدادا لخوض تصفيات كأس العالم 2018، بحيث أن الأسود ستكون في استقبال منتخب الغابون يوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس.

وفي رده على سؤال صحيفة « البطولة »، حول كيف يعيش الضغوطات المحيطة بالمباراة، أجاب رونار قائلا: « نعيش بشكل هادئ ونستعد لذلك. أهم شيء أن نكون مستعدين، ويجب أن نترك كل الأمور الأخرى جانبا. أهم شيء هو الاستعداد الجيد ».

وعن القائمة التي وجه لها الدعوة، وإصابة مروان دا كوستا وبعض الغيابات: « لقد قمنا باستدعاء 26 لاعبا تحسبا لأي شيء. كنت أريد حضور منديل والجلوس معنا في هذا المعسكر، لكن نادي ليل أراد الحفاظ عليه. نادينا على بانون لتعويض الياميق. وبخصوص دا كوستا سأنتظر ترقب حالته في 48 ساعة المقبلة ».

وعاد رونار للحديث عن المباراة الأخيرة أمام مالي، والتي تعادل فيها الأسود أمام مالي (0-0): « للأسف لم نكن حاسمين في باماكو في ملعب سيء وصعب. أتمنى أن نعوض أمام الغابون في ملعب سيكون جيدا. لم تكن النتيجة سيئة أمام مالي، لكن الآن علينا أن نكون حاسمين أمام الغابون. إنها مباراة صعبة ومهمة للفريقين ».

واستغل رونار الفرصة، لتوجيه رسالة للجماهير المغربية، التي ستحضر لمساندة الأسود يوم السبت: « أتمنى من الجمهور أن يكون أقوى من المرة الفارطة. أمام مالي كانت الجماهير هائلة، وأريد من الجماهير أن تكون أقوى يوم السبت لمساعدتنا.. سندخل المباراة من أجل الفوز بها. آخر مواجهة رسمية في « كازا » انهزم فيها المنتخب المغربي، لم أكن متواجدا حينها ».

 Medi 1 TV

اكتب تعليقاً