سميرة الزاولي في ذمة الله

بتاريخ: 21/10/2015 | 9:24 1 réaction »

samira-zaouli

توفيت أمس الثلثاء سميرة الزاولي رئيسة فريق الاتحاد البيضاوي لكرة القدم النسوي إثر وعكة صحية مفاجئة.

سميرة الزاولي، ابنة الراحل الكروي الكبير العربي الزاولي بالإضافة لكونها إبنة الأسطورة الرياضية الذي يحمل ملعب الحي المحمدي بالدار البيضاء إسمه ، هي المناضلة والرياضية الأولى في الحي بحيث أنها أول امرأة تترأس فريقا لكرة القدم في العالم العربي وهو  الاتحاد البيضاوي أو الطاس مثلما يناديه محبوه والمتتبعون.

يتقدم موقع سبور ماروك بأصدق التعازي لعائلة المرحومة سميرة الزاولي رحم الله الفقيدة وادخلها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. هكذا تجازى الأساطير :
    في الوقت التي تسعى فيه جمعية الإتحاد البيضاوي لكرة القدم النسوية لإنشاء دوري للمرحومة سميرة الزاولي يقوم مرشح عن حزب الإستقلال، الذي ناضلت فيه المرحومة منذ نعومة أظافرها، من اقتحام مقر الجمعية بملعب العربي الزاولي و العبث بأرشيف النادي دون وجه حق، و لما طالبنا بحقنا باتباع المسطرة القانونية بتقديم شكاية للسلطات المعنية، نفاجئ بأنه اعطي ترخيص من طرف المقاطعة لوضعنا أمام الأمر الواقع دون اعتبار القانون و ذلك بكسر الباب واقتحام المقرو جمع وثائق النادي.
    لذا نطلب من جميع أبناء النادي و أبناء الحي المحدي الأحرار و الغيورين الوقوف في وجه هذا التعسف الصارخ و المنافي للقانون و الدستور.

اكتب تعليقاً