سبور ماروك » أخبار » سيميوني بعد الفوز: النتيجة لا تعبر عن مجريات المباراة

سيميوني بعد الفوز: النتيجة لا تعبر عن مجريات المباراة

بتاريخ: 26/10/2015 | 9:28 شارك »

simeone

صرح الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، عقب فوز فريقه اليوم الأحد على فريق فالنسيا (2-1) على ملعب « فيسنتي كالديرون » بالعاصمة مدريد في تاسع جولات الدوري الإسباني لكرة القدم أن النتيجة لا تعبر عن مجريات المباراة، مؤكدا، حسب رأيه، أن « أتلتيكو قدم أفضل مبارياته خلال الفترة الأخيرة ».

وقال سيميوني في تصريحاته عقب المباراة « لعبنا أفضل مباراة لنا في الفترة الأخيرة. لقد سيطر الفريق على مجريات المباراة كاملة، وكان يفوز دائما بالالتحامات الثنائية وكانت هناك كثير من الفرص وأبعدنا منافس صعب المراس كفالنسيا عن مناطقنا. من المؤسف تلقي هدف وتضيق النتيجة لتصبح 2-1، لأنها لا تعبر عما حدث داخل الملعب ».

وعن أداء البلجيكي يانيك كاراسكو الذي كلله بهدف ثاني للـ »روخيبلانكوس » بعد مهارة كبيرة، قال الـ »تشولو » أن « العمل الجاد يأتي بثماره في النهاية ».
وقال سيميوني « تحدثنا منذ فترة عن كاراسكو. فاللاعب يتطور استنادا على المجهود الكبير الذي يبذله من أجل التأقلم مع شخصية الفريق. سعداء بالأداء الذي يقدمه. وعبر الهدف الذي أحرزه عن مهارة فردية. إنه لاعب يساهم مع الفريق بأهدافه الهامة. وبالنسبة لنا من المهم إحراز الأهداف من هذه المنطقة داخل الملعب. وهذا ما يدفعني لمنحه مزيدا من الوقت للمشاركة مع الفريق. هو لاعب ذو إمكانيات كبيرة، لهذا هو في صفوف أتلتيكو ».
وأضاف كاراسكو الهدف الثاني في الدقيقة 40 من مجهود فردي بعد مراوغة لأكثر من لاعب قبل أن ينبري لتسديد كرة قوية من أمام منطقة فالنسيا هزت الشباك.

وأشاد المدير الفني الأرجنتيني بمهاجمه الكولومبي جاكسون مارتينيز « هو يتطور بشكل كبير. أحرز هدفا اليوم وأضاع فرصة أخرى. وهذه هي المباراة الثانية له التي يحرز فيها. وهذا هو الرد على من كانوا يقولون بأنه لا يحرز أهداف، أسعر بسعادة كبيرة من أجله ».
وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزا ثمينا مساء الأحد على ضيفه القوي فالنسيا بهدفين لواحد، ليستفيد من خسارة سيلتا فيجو وتعادل فياريال بنفس الجولة التاسعة ويصعد للمركز الثالث بجدول دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، متربصا بقطبي الليجا ريال مدريد وبرشلونة اللذين يسبقانه في الترتيب بنقطتين.

إفي

اكتب تعليقاً