Erreur de la base de données WordPress : [Disk full (/tmp/#sql_4a75_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device")]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM arsm_terms AS t INNER JOIN arsm_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN arsm_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (7268) ORDER BY t.name ASC

 موقع أخبار الرياضة المغربية | عبد العظيم خضروف : « المغرب التطواني قادر على تحقيق الازدواجية »

عبد العظيم خضروف : « المغرب التطواني قادر على تحقيق الازدواجية »

بتاريخ: 08/10/2013 | 10:40 شارك »

khadrouf

أكد عبد العظيم خضروف، مهاجم المغرب التطواني لكرة القدم، أن فريقه سيفوز بلقبي البطولة الوطنية وكأس العرش هذا الموسم، وذلك لتوفر كل ظروف النجاح والتألق داخل النادي التطواني، حسب قوله. وأوضح خضروف في حوار مع « الصباح الرياضي »، أن جميع فعاليات الفريق واعية بحجم هذه المسؤولية، وأن الهدف الأساسي والمخطط له هو الظفر باللقبين من أجل المشاركة في المنافسات القارية والعالمية. وأعرب خضروف عن سعيه الجاد في الالتحاق بالمنتخب الوطني الأول، من خلال جديته في التداريب، وكسبه لتجربة مهمة باللعب مع المنتخب المحلي، على حد قوله.  وفي ما يلي نص الحوار:

ما تعليقك على البداية التي وقعها المغرب التطواني هذا الموسم؟
أعتقد أنها بداية جيدة، وكل فريق يسعى إلى أن تكون انطلاقته على هذا النحو الذي بصمنا عليه، سواء في منافسات البطولة الوطنية أو كأس العرش.
لقد حققنا انتصارات مهمة، ستخول لنا الاستمرارية بهذا الشكل الجيد، وستمنحنا بعض الارتياح.

إلى ما ترجع هذه الانطلاقة الجيدة للمغرب التطواني؟
أظن أن حالة الاستقرار التي ينعم بها الفريق على جميع المستويات هي سبب هذه النتائج الجيدة، فاستمرارية الطاقم التقني بقيادة المدرب عزيز العامري للعديد من السنوات بدأت تعطي ثمارها. كما أن الاستعدادات المبكرة للفريق، وخوض مجموعة من المباريات الإعدادية داخل أرض الوطن وخارجه، ساعدت على الظهور بهذا المستوى الجيد، وتحقيق نتائج إيجابية، إضافة إلى العمل الاحترافي الكبير الذي يقوم به المكتب المسير من أجل توفير كل الظروف لتحقيق النجاح، دون إغفال دور الجمهور التطواني في مساندته للفريق أينما حل و ارتحل. كل هذه العوامل ساهمت في الانطلاقة الجيدة للفريق، والتي سنسعى من خلالها الاستمرار بهذا المنوال، لنيل لقبي البطولة والكأس هذا الموسم.

لكن، ألا تعتقد أن المسار ما زال طويلا، وأن البطولة ما زالت في بدايتها؟
بالفعل، ما زال ينتظرنا عمل جبار ودؤوب، ويمكن للأمور أن تنقلب وتتغير بحكم أن البطولة ما زالت في أولى دوراتها، لكن ما أؤكده هو أن جميع فعاليات الفريق واعية بحجم المسؤولية، وهدفها هو الفوز بلقبي البطولة و الكأس كما قلت لك سابقا، وذلك للمشاركة في المنافسات القارية و العالمية.

وهل تعتقد أن المغرب التطواني قادر على تمثيل المغرب في المنافسات القارية والدولية مستقبلا؟
المغرب التطواني أصبح من الفرق الكبرى في المغرب، وذلك بفضل حنكة إدارته وتسييرها المعقلن، وكذا احترافية طاقمه التقني، وجدية لاعبيه، ومساندة جمهوره، بالإضافة إلى توفر النادي على بنية تحتية في المستوى. أعتقد أن الفريق التطواني ولج بوابة العالمية، شأنه شأن الرجاء والوداد والجيش، وعندما ستعطى لنا الفرصة، سنمثل المغرب أحسن تمثيل في المنافسات القارية والعالمية المقبلة، من خلال تحقيق أفضل النتائج إن شاء الله.

ما هي أهدافك المستقبلية؟
أن أظهر دائما بمستوى جيد ينال استحسان الجميع، وذلك من خلال الاجتهاد في التداريب، والظهور بشكل جيد في المباريات الرسمية، لنيل شرف المناداة علي للمنتخب الوطني للكبار، وحمل قميصه، كما أسعى إلى التتويج بالألقاب رفقة المغرب التطواني.

هل تفكر في الاحتراف بالخارج؟
كل لاعب يسعى في مساره الكروي إلى الاحتراف بالخارج، خصوصا بأوربا لتطوير مستواه وإمكانياته التقنية والبدنية، التي تعود عليه وعلى منتخب بلاده بالنفع.

ما رسالتك إلى الجمهور التطواني؟
أشكر جمهور الفريق التطواني على مساندته ودعمه لنا سواء داخل الميدان أو خارجه، وأدعوه إلى نبذ الخلافات والصراعات، والالتفاف حول الفريق ومصلحته، والعودة بكثافة إلى المدرجات للتشجيع والوقوف إلى جانب اللاعبين لنيل المبتغى هذا الموسم.

أجرى الحوار: عبد الفتاح قنفود (خريبكة)

اكتب تعليقاً