كأس العالم للفتيان : منتخب تونس ينهزم أمام نظيره الياباني 1-2

بتاريخ: 24/10/2013 | 15:36 شارك »

tunisie-u17

انهزم منتخب تونس، الذي ضمن تأهله إلى الدور الثاني من نهائيات كأس العالم للفتيان (أقل من 17 سنة) لكرة القدم، التي تستضيفها الإمارات حتى 8 نونبر المقبل، أمام منتخب اليابان 1-2 في اللقاء، الذي جمع بينهما اليوم الخميس على ملعب نادي الشارقة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة.

وكان المنتخب التونسي سباقا للتسجيل بواسطة محمد دراغر في (د 45+2)، إلى أن عادل النتيجة للمنتخب الياباني اللاعب دايسوكي ساكاي الذي سجل هدفا في (د 87)، قبل أن يضيف زميله ريوما واتانابي هدف الفوز لليابان في (د 90+3).

يذكر أن منتخب « نسور قرطاج » سبق له التأهل إلى نفس الدور خلال مشاركته الثانية في البطولة عام 2007 في كوريا الجنوبية.

وبهذه النتيجة، احتل منتخب تونس المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط خلف منتخب اليابان الذي تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية، تمكن منتخب روسيا (بطل أوروبا) من تحقيق فوزه الأول في المجموعة، بعدما نجح في تخطي نظيره الفنزويلي بحصة ثقيلة 4-0 على ملعب الفجيرة، تناوب على تسجيلها كل من أليكساندر ماكاروف (د 16) وراميل شييداييف (د 39 و85) وأليكساندر جولوفين (د 45+2).

وحقق المنتخب الروسي هدفه باحتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة، تاركا المركز الأخير لمنتخب فنزويلا الذي انهزم في جميع مبارياته.

اكتب تعليقاً