سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » مباراة ودية : تعادل هزيل للمنتخب الوطني أمام منتخب غينيا (فيديو)

مباراة ودية : تعادل هزيل للمنتخب الوطني أمام منتخب غينيا (فيديو)

بتاريخ: 13/10/2015 | 0:53 1 réaction »

maroc-ivoire

مساء يوم الاثنين في مباراة ودية بملعب أدرر بمدينة أكادير، تعادل المنتخب الوطني مع نظيره الغيني (1-1). وظهر المنتخبالمغربي بمستوى متواضع وبمردود لم يشف الغليل الجماهير الأكاديرية الغفيرة التي حضرت المباراة.

منتخب غينيا كان سباقا للتسجيل عن طريق محمد ياتارا في الدقيقة 20، غير أن عمر قادوري أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق بعد ذلك عن طريق ضربة جزاء (د 23).

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. على الصحافيين الشرفاء التحرك لإنقاذ جمهور الكرة في المغرب من كارثة محققة إسمها الزاكي..هذا الفاشل غير »كاري حنكو » ودافع الجبهة والسنطيحةوهو ما بينه وبين التدريب غير « التيقار » أقولها بصراحة مطلقة الحقيبة التقنية ديال الزاكي يسرح ويمرح فيها الجراد..لأن أي مدرب مبتدأ لن ينادي على سبيل الذكر على لاعب مثل عصام عدوةلا تقنية ولا ثقة ولا من يحزنون!!!بالإضافة لحمد الله وياجور وبلهندة والكثير من الخزعبلات،ولاعجب فهو عندما كان حارسا كان معجبا بلاعب الجيش احسينة!!مع أنه لاعب نية ومحدود وكان يدخل المباراة ويدعو الله يدوز الأمور بخير وعلى خير أي السلاك أصافي يعني شاري السلك،مسألة أنه شارك في المونديال هذه جريمة يتحمل وزرها فاريا والجامعة كانت تحت إمرة العساكر وإلا لا مكان لا لاحسينة اللي كان غير كيطبع وتسبب في هدف ماتيوس وكذلك الحارس احميد..ولكن لأن الفاشل الزاكي تعلم مهنة التدريب في « الدرڭة » يخبط خبط عشواء كبقرة تائهة..فالفاشل الزاكي لا يستحق تدريب حتى فريق الثلاث ديال الزلايف..إنها المهزلة والفضيحة يجب محاسبة لقجع عليها وكذلك أقلام الدجل في جريدة المنتخب شقيقة قناة الخنزيرة الإخبارية في التضليل والكذب ..وبالمناسبة الزاكي سينحر آمال وتطلعات المغاربة..المصيبة لدينا لاعبين بمستوى عالمي ولكن المدرب قزم..اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

     

اكتب تعليقاً