سبور ماروك » رياضات اخرى » نادي الغولف الملكي لمراكش يحرز لقب الدورة الأولى للدوري الخاص بأندية الغولف الذي احتضنته مسالك نادي الغولف طوني جاكلين بمراكش

نادي الغولف الملكي لمراكش يحرز لقب الدورة الأولى للدوري الخاص بأندية الغولف الذي احتضنته مسالك نادي الغولف طوني جاكلين بمراكش

بتاريخ: 26/10/2016 | 8:14 شارك »

golf

أحرز نادي الغولف الملكي لمراكش لقب الدورة الأولى للدوري الخاص بأندية الغولف المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للغولف، التي احتضنتها مسالك نادي الغولف طوني جاكلين بمراكش الأسبوع الماضي، وذلك بعد تفوقه في المباراة النهائية على نادي سمنا للغولف بمراكش بأربع نقاط مقابل نقطتين .

و ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للغولف أن المركز الثاني لهذا الدوري، الذي عرف مشاركة ثمانية أندية وهي الغولف الملكي لمراكش وسمنا غولف مراكش و الغولف الملكي لأنفا المحمدية وغولف توني جاكلين بوسكورة بالدار البيضاء ونوريا غولف مراكش و الغولف الملكي لسطات و كولين مونتغومري مراكش و الغولف الملكي لدار السلام بالرباط، عاد لنادي الغولف الملكي لأنفا المحمدية، الذي تفوق في مباراة الترتيب على نادي غولف توني جاكلين بوسكورة بست نقاط للاشيء.

وكانت المراكز الاربعة الأخيرة على التوالي من نصيب أندية نوريا غولف مراكش (الخامس) و الغولف الملكي لسطات (السادس) و كولين مونتغومري مراكش ( السابع) و الغولف الملكي دار السلام بالرباط (الثامن) . وذكرت الجامعة الملكية المغربية للغولف في بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء “إن التظاهرات الأخيرة تظهر حيوية ونشاط الغولف المغربي” مشيرة إلى أن الغولف المغربي بصم على حضور متميز في البطولة العربية للغولف لفئة الشبان التي جرت الأسبوع الماضي بمصر، والدورة الأولى للمعرض الدولي للرياضة والترفيه بالدار البيضاء بالاضافة إلى دوريات أخرى دولية مفتوحة) وأضاف المصدر ذاته أن هذه المسابقة تميزت بظهور أندية جديدة على حساب الأندية التقليدية .

يذكر أنه تم السبت الماضي بمدينة مراكش، تدشين مسلك جديد لرياضة الغولف “دو طوني جاكلين”، وذلك بمبادرة من المجموعة العقارية “بريستيجيا”.

ويضم هذا المشروع، الذي يتواجد بقلب المدينة الحمراء، 27 حفرة، حيث رصد له غلاف مالي إجمالي يقدر ب 100 مليون درهم.

وحسب بلاغ توصلت به وكالة المغرب العربي للأنباء، فإن المجموعة العقارية “بريستيجيا”، تتوخى من هذا المشروع تعزيز العرض الرياضي في لعبة الغولف الوطنية والمساهمة بشكل فعلي في تنمية السياسة السياحية بالمملكة.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً