سبور ماروك » كرة السلة » نهائي دوري حسام الحريري لكرة السلة : خسارة فريق الجمعية السلاوية أمام النادي الرياضي اللبناني

نهائي دوري حسام الحريري لكرة السلة : خسارة فريق الجمعية السلاوية أمام النادي الرياضي اللبناني

بتاريخ: 17/10/2014 | 19:21 شارك »

ass-basketball

و.م.ع – انهزم فريق الجمعية الرياضية السلاوية في المباراة النهائية للدورة الرابعة والعشرين لدوري حسام الحريري في كرة السلة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة بقاعة صائب سلام ببيروت، بنتيجة 87 مقابل 66.

وحقق فريق النادي الرياضي لقب هذا الدوري للمرة ال15. واختير لاعب فريق الجمعية السلاوية عبد الحكيم زويتا كأحسن لاعب بهذا الدوري الذي انطلق في العاشر من شهر أكتوبر الجاري.

وكان الفريقان المغربي واللبناني قد خاضا المباراة النهائية للدورة ال18 سنة 2008 وانتهت بفوز فريق الرياضي بفارق نقطة واحدة (71 – 70).

وتأهل فريق الجمعية الرياضية السلاوية إلى المباراة النهائية بعد فوزه أمس الخميس على فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة نصف النهاية الأولى بفارق 19 نقطة (79 مقابل 60)، فيما بلغها فريق النادي الرياضي بفوزه في مباراة نصف النهاية الثانية على فريق سبورتينغ المصري بحصة 75 مقابل 61.

وكان الفريق المغربي قد تأهل إلى المربع الذهبي بعد احتلاله الرتبة الثانية بثلاثة انتصارات على أندية سبورتينغ المصري (74-69) ونفط العراق (84-64) والنجم الساحلي التونسي (81-73) مقابل خسارة واحدة أمام النادي الرياضي اللبناني (93-73).

أما النادي اللبناني فتأهل إلى نصف النهاية بعد احتلاله المرتبة الأولى بأربعة انتصارات متتالية.

وغادر نادي نفط العراق، الفريق الخامس المشارك في الدورة، بحلوله خامسا بأربع هزائم متتالية.

اكتب تعليقاً