سبور ماروك » حوارات » ياسين الذهبي: « الـمـولـوديـة بـدأ يـتـعـافـى »

ياسين الذهبي: « الـمـولـوديـة بـدأ يـتـعـافـى »

بتاريخ: 25/10/2015 | 9:28 شارك »

yassin-dahbi

قال ياسين الذهبي، لاعب المولودية الوجدية لكرة القدم، الملقب ب » سافيولا »، إن فريقه يتغير نحو الأحسن، مشيرا إلى أن النتائج التي حققها في المباراتين الماضيتين تبعث على التفاؤل. وأضاف الذهبي ، في حوار مع « الصباح الرياضي » أنه كان يتمنى الالتحاق بالمولودية قبل سنوات، إلا أن العروض التي كان يتلقاها لم تكن مناسبة، ليواصل مساره مع الاتحاد الإسلامي الوجدي إلى غاية نهاية الموسم الماضي. وأكد الذهبي أن عملا كبيرا يقوم به المدرب عز الدين أيت جودي، كما نوه بالجمهور الوجدي.

وجد المولودية الوجدية صعوبة في تحقيق انطلاقة جديدة هذا الموسم قبل أن يستعيد توازنه أمام المغرب الفاسي، ما السبب؟
انهزامنا أمام الكوكب المراكشي كان بعد ظروف صعبة مر بها الفريق، وهو في طور التكوين، كما يعلم الجميع، خصوصا أنه كان الموسم الماضي يمارس في القسم الثاني، وخير دليل أننا لعبنا بعد ذلك مباراة كبيرة أمام فريق قوي مثل النادي القنيطري، الذي حقق انطلاقة قوية خصوصا في كأس العرش، قبل إقصائه في ما بعد، وأعتقد أن المسار ما زال طويلا، وستتغير مجموعة من الأمور في الفريق نحو الأحسن.

كيف التحقت بفريق المولودية الوجدية؟
كان علي الالتحاق بفريق المولودية الوجدية منذ مدة ، لأني ابن المدينة، وأريد أن أقدم الجميل إلى هذا الفريق العريق، لكن وجودي ضمن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي لم يسمح لي بولوج نادي المولودية، رغم عدة محاولات، كان أخرها الموسم قبل الماضي، لكن لم أتوصل إلى اتفاق يرضيني مع المكتب المسير للنادي.

وكيف تم الالتحاق؟
حين أتيحت لي الفرصة، وكان العرض في المستوى لم أعترض، خصوصا أن المولودية الوجدية الآن يعتبر ضمن الفرق الكبيرة، وهذا شرف لي أن أكون ضمن مكوناته.

هل تعتقد أن التشكيلة الحالية للفريق يمكن أن تنافس من أجل رتب متقدمة؟
طبعا، خصوصا أن الفريق بدأ يتعافى، ويتأقلم مع بطولة القسم الأول، ومازال هناك هامش كبير للتطور، وأنا أحس أن هناك تطورا على المستوى التقني للفريق، بفضل المجهودات التي يقوم بها المدرب عز الدين أيت جودي، كما أن المولودية الوجدية يتوفر على مهاجمين ومدافعين آخرين قادرين على تقديم الإضافة، وبالتالي الحصول على نتائج ترضي الجميع.

كيف تستعدون للمباريات المقبلة؟
نستعد بشكل عاد من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وأظن أن الظروف ملائمة بعد العودة بفوز ثمين ومستحق من فاس على حساب فريق كبير هو المغرب الفاسي، كل هذا يبعث على التفاؤل بانطلاقة جديدة للفريق.

هل تشعرون بدعم الجمهور لكم؟
بكل صراحة الجمهور الوجدي مثالي ومتحضر، فهو يساعدنا ويساندنا أينما حللنا وارتحلنا. وخير دليل الحضور الكبير للجماهير خلال مباراة الرجاء. هذا الجمهور نحترم قناعاته، ونسعى دائما إلى إرضائه.
أجرى الحوار: عبد الرزاق بنشوشن (وجدة)

اكتب تعليقاً