أحمد المرنيسي يشرف على رئاسة نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم

بتاريخ: 07/11/2015 | 20:22 شارك »

mernissi

أفاد مصدر من اللجنة المسيرة لفريق المغرب الرياضي الفاسي أن أحمد المرنيسي سيشرف على رئاسة الفريق ليحل محل رشيد والي علمي الذي انسحب لظروف قاهرة.

وفوض أعضاء اللجنة المسيرة لنادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم خلال اجتماع تم عقده الجمعة بفاس مهمة رئاسة الفريق لأحمد المرنيسي من أجل إنقاذ الفريق من الضائقة المالية التي يجتازها.

وفي تصريح صحفي نوه المرنيسي الرئيس السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي فرع كرة السلة بالجهود والعمل الذي قام به الرئيس السابق رشيد والي علمي من أجل دعم الفريق ووضعه على الطريق الصحيح.

وسلط المرنيسي الضوء على مشوار علمي الذي ساهم في نهضة الفريق الأول لمدينة فاس وبالمهارات التي تميز لاعبي الفريق الفاسي الذي حقق العديد من النتائج الايجابية وهزم العديد من الفرق القوية على الصعيدين الوطني والقاري. وقال المرنيسي إن كل مكونات نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم تشتغل بتفان من أجل تجاوز العقبات والخلافات التي يمكنها أن تهدد تماسك الفريق ومستقبله الكروي.

وأضاف أن اللجنة المسيرة تبحث حاليا على مدرب جديد لقيادة الفريق، مذكرا بأن النادي فك ارتباطه بالمدرب رشيد الطاوسي بعد النتائج السلبية التي حصدها الفريق خلال الدورات الخمس الأولى من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم.

يذكر أن فريق المغرب الفاسي ترك رفقة مدربه رشيد الطاوسي في الموسم الرياضي (2011 ، 2012) بصمة قوية وحقق نتائج مبهرة أمام فرق وطنية (البطولة وكأس العرش) وإفريقية قوية (كأس الكونفدرالية الإفريقية والكأس الإفريقية الممتازة).

وسبق لفريق المغرب الفاسي أن أحرز لقب بطولة المغرب أربع مرات (1956 و1979 و1983 و1985) وكأس العرش مرتين (1980 و1981) وشارك في أربع نهائيات كأس العرش (1966 و1971 و1974 و1994).

و م ع

اكتب تعليقاً