سبور ماروك » رياضات اخرى » إعادة انتخاب سلمى بناني رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب، والأساليب المماثلة

إعادة انتخاب سلمى بناني رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب، والأساليب المماثلة

بتاريخ: 28/11/2016 | 16:11 شارك »

frmsaf

أعيد انتخاب سلمى بناني رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب، والأساليب المماثلة، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي، الذي انعقد مساء أمس السبت بقاعة علال الفاسي بالرباط.

وحظيت بنابي التي كانت المرشحة الوحيدة لهذا المنصب، بتزكية جميع الأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب، والأساليب المماثلة. وأعربت رئيسة الجامعة في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عن أملها في أن تكون عند مستوى تطلعات و انتظارات الأندية والجمعيات، وأن تقوم ب »المسؤولية الكبيرة » التي ألقيت على عاتقها أحسن قيام.

واعتبرت بناني أن تطوير الرياضات الوثيرية، والرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة رهين بالموارد المالية، مذكرة أن المنتخب المغربي سبق له الفوز بميدالية ذهبية وميداليتين برونزيتين في بطولة العالم سنة 2015 بمارتينيك.

وقد سبق هذا الجمع العام الانتخابي جمع عام سنوي عادي تمت خلاله المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي باجماع الأعضاء الحاضرين برسم الموسم الرياضي 2015-2016 ، وذلك بحضور ممثلين عن وزارة الشباب والرياضة.

وم ع

اكتب تعليقاً