اجويرو يتعهد بالبقاء مع سيتي حتى الفوز بدوري أبطال اوروبا

بتاريخ: 08/11/2014 | 16:20 شارك »

Sergio-aguero

ربما يقترب مانشستر سيتي من الخروج مبكرا مرة أخرى من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم لكن المهاجم الارجنتيني سيرجيو اجويرو تعهد بالبقاء في صفوف النادي الانجليزي حتى الفوز بلقب المسابقة القارية.

وقال اجويرو الذي وقع عقدا جديدا لخمس سنوات قبل بداية الموسم الحالي « لن أظل هنا فقط لأربع سنوات قادمة وثماني سنوات في المجمل بل سأستمر لما بعد ذلك حتى نفوز باللقب. »

وأضاف للصحفيين « لا يزال بامكاننا اعادة ترتيب الأمور بشكل صحيح هذا الموسم لكن من الواضح ان ترتيبنا في المجموعة ليس ما نريده أو نتوقعه. »

وتابع « لم يظهر سيتي الحقيقي في أي من المباريات السابقة باوروبا وأعتقد انه اذا لم نتمكن من تغيير الأمور في آخر مباراتين فانه من الممكن اعتبارها اسوأ مسيرة لنا في دوري أبطال اوروبا. »

ويعتقد اجويرو انه من الظلم توجيه اللوم فقط للمدرب التشيلي مانويل بليجريني بعد بداية مهتزة للفريق هذا الموسم وانه يجب ان يتحمل اللاعبون بعض المسؤولية.

وقال اجويرو (26 عاما) « من السهل على أي شخص توجيه اللوم فجأة للشخص الذي يتحمل مسؤولية الفريق لكن في مواقف مثل هذه وعندما لا نلعب جيدا فاننا في نفس الموقف جميعا. »

وأضاف « الأمر لا يتعلق بالمدرب أو اللاعبين فقط. يجب ان نتحمل اللوم كمجموعة ويجب ان نعمل على الخروج من هذا الموقف كمجموعة. »

اكتب تعليقاً