اختيار المغرب مقرا للاتحاد العربي للملاكمة العربية للفترة المقبلة

بتاريخ: 13/11/2015 | 14:23 شارك »

boxe-arab-maroc-2015

تم مؤخرا بالرياض، اختيار المغرب ليكون مقرا للاتحاد العربي للملاكمة العربية للفترة المقبلة، وذلك خلال اجتماع لمجلس إدارة اتحاد اللجان الأولمبية العربية، والذي ترأسه رئيس اتحاد هذه اللجان صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود .

وتوجه الاتحاد العربي للملاكمة العربية في بلاغ ، بجزيل الشكر والعرفان إلى المملكة المغربية على استضافتها لمقر الاتحاد « والتي تدل على عمق التآخي العربي ». ومن جهة أخرى، ذكر البلاغ بأنه تم أيضا خلال الانتخابات التي تخللت اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد والمنعقد مؤخرا بدبي، اختيار المغربي عبدالكريم الهلالي نائبا لرئيس الاتحاد عبدالله بن محمد الشيباني (الإمارات العربية المتحدة) الذي تم التصويت عليه بالإجماع حيث حاز على ثقة كافة رؤساء الاتحادات المشاركة.

وأشار المصدر إلى أن هذه الانتخابات أسفرت أيضا عن اختيار باقي أعضاء مجلس الإدارة الذي يتولى قيادة اللعبة على المستوى العربي ويتعلق الأمر بالفلسطيني محمد زيداني نائبا ثانيا للرئيس، والإماراتي نجيب فضلاني أمينا عاما، والإماراتي غانم المرزوقي أمينا للصندوق، إضافة إلى اختيار أربعة أعضاء لعضوية مجلس الإدارة ويتعلق الأمر بأحمد مهيرات (الأردن)، وطاهر الحرزي (تونس)، والداه ولد ادبع (موريتانيا)، وأحمد منير (العراق).

وتجدر الإشارة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد العربي للملاكمة العربية حدد في اجتماعه الأول، ست لجان تتولى إدارة اللعبة وهي اللجنة الفنية، والحكام، والموارد المالية والقانونية والنسوية، والعلاقات العامة.

حضر أشغال الجمعية العمومية للاتحاد العربي للملاكمة العربية ممثلو 14 دولة وهي مصر، والكويت، والعراق، وفلسطين، ولبنان، والأردن، وسوريا، واليمن، والمغرب، وتونس، وليبيا، والجزائر، وموريتانيا والإمارات العربية المتحدة مستضيفة الحدث.

  وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً