الإحتفاء بمرور 30 سنة على ذهبية نوال المتوكل الأولمبية

بتاريخ: 17/11/2014 | 12:56 شارك »

nawal-moutawakil

عجزت نوال المتوكل عن إيجاد الكلمات للتعبير عن إحساسها وشعورها وهي تفاجأ، مساء يوم الخميس الماضي، بشخصيات عديدة من عالم الرياضة والفن والإعلام والاقتصاد وهم يحتفون بمرور ثلاثين سنة على إحرازها ذهبية أولمبياد لوس أنجلوس. لم تتوقع نوال، كما أوضحت في كلمتها التي ألقتها بالمناسبة، أن تنال شرف الاحتفاء بها من طرف أناس تعتز بصداقتهم،

كانت أبرز لحظة في الحفل، تقدم أحمد فرس عميد المنتخب الوطني والفائز معه بلقب كأس إفريقيا سنة 1976، لتحية البطلة الأسطورة نوال المتوكل، إذ اعتبرت نوال أنه لشرف عظيم أن يتقدم صاحب الكرة الذهبية الإفريقية لتكريمها، مشيرة في نفس الوقت إلى أنها وإن احتفلت بمرور 30 سنة على فوزها بالذهبية الأولمبية فأحمد فرس يختم السنة الأربعين على إحرازه الكرة الذهبية الإفريقية.
الحفل تميز بكلمة لمحمد علالي أشار فيها إلى أن مؤسسته ظلت منذ 25 سنة متطوعة في خدمة المجتمعين الرياضي والجمعوي، وستظل تمد يدها لأية مبادرة تروم الصالح العام. وأضاف أن الاحتفال بمرور 25 سنة على تأسيس الشركة هو احتفال في نفس الوقت بما حققته الشركة في المجالين الرياضي والجمعوي، وهو مناسبة أيضا للاحتفال بأصدقاء رياضيين شرفوا الوطن بإنجازاتهم كنوال المتوكل البطلة الأولمبية.

عزيز بلبودالي

اكتب تعليقاً