سبور ماروك » كرة السلة » البطولة العربية للأندية البطلة في كرة السلة: تتوج فريق الريان القطري بطلا للدورة السابعة والعشرين

البطولة العربية للأندية البطلة في كرة السلة: تتوج فريق الريان القطري بطلا للدورة السابعة والعشرين

بتاريخ: 07/11/2014 | 20:50 شارك »

as-sale-basket

توج فريق الريان القطري بطلا للدورة السابعة والعشرين للبطولة العربية للأندية البطلة في كرة السلة عقب فوزه على فريق الجمعية الرياضية السلاوية بحصة 85 مقابل 78 (14-15 و22-17 و21-20 و28-26) في المباراة النهائية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على أرضية قاعة فتح الله البوعزاوي بسلا.

وهو اللقب الأول لفريق الريان ولكرة السلة القطرية في هذه البطولة، المنظمة من طرف نادي الجمعية الرياضية السلاوية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة والاتحاد العربي للعبة، ما بين 26 أكتوبر الماضي وسابع نونبر الجاري.

كما أنها المرة الثانية التي يخوض فيها فريق الجمعية السلاوية المباراة النهائية لهذه البطولة بعد الأولى التي كان قد خسرها أيضا أمام فريق الشارقة الإماراتي (دورة 2011 بأبو ظبي).

وكان الفريقان المغربي والقطري قد بلغا اللقاء النهائي عقب تفوقهما أمس الخميس في دور نصف النهاية على فريقي النادي الرياضي اللبناني (71 مقابل 59) والأهلي المصري (90 مقابل 78). وعاد المركز الثالث لفريق النادي الرياضي اللبناني

اكتب تعليقاً