سبور ماروك » رياضات اخرى » البطولة العربية للرماية : المنتخب المغربي النسوي يحرز الميدالية الذهبية لمسابقة « التراب » للفرق

البطولة العربية للرماية : المنتخب المغربي النسوي يحرز الميدالية الذهبية لمسابقة « التراب » للفرق

بتاريخ: 18/11/2014 | 16:43 شارك »

tir-maroc

و.م.ع – أحرز المنتخب الوطني المغربي للأناث الميدالية الذهبية لمسابقة (التراب) حسب الفرق ضمن منافسات البطولة العربية ال11 للرماية التي تعرف مشاركة رماة وراميات من تسع دول عربية.

وتقدم المنتخب المغربي الذي كان يتشكل من الراميات ياسمين مرحي ومريم رماح وياسمين المسفيوي، على راميات قطر أمنة عبد الله وخلود الخلف ونوال الخلف (المركز الثاني والميدالية الفضية) وراميات الكويت بفضل الراميات سارة الحوال القطامي وفاطمة عبد الله (المركز الثالث والميدالية البرونزية).

وفي منافسات المسدس 25 مترا فردي توجت الرامية القطرية آمنة العبد الله بالميدالية الذهبية لمنافسات (التراب)، ونالت الفضية الكويتية سارة الحوال وذهبت البرونزية إلى القطرية خلود الخلف وهي المنافسة التي فاز فيها المغرب بالمركز الأول حسب الفرق. وضمن منافسات المسدس 25 مترا لفئة الرجال فردي فاز السعوديان محمد ال سعيد ومحمد العمري بالميداليتين الذهبية والفضية على التوالي، والعماني سعيد لحسني بالبرونزية.

وفي نفس المسابقة على مستوى الفرق ذكور، توج المنتخب السعودي بالذهبية عن طريق الرماة محمد آل سعيد ومحمد العمري وعقيل البدراني. وكانت الفضية من نصيب المنتخب العماني (سعيد لحسني وجمال الهطالي وسعيد الهاشمي)، ونال المنتخب القطري الميدالية البرونزية (رياض رستم وظافر القحطاني وعادل رستم).

وكان المغرب قد حصل في اليوم الأول على الميدالية الذهبية للرجال فردي (دبل تراب) بفضل الرامي محمد الرماح. وكانت البطولة، التي تختتم مساء اليوم الثلاثاء، قد انطلقت الأسبوع الماضي بمشاركة رماة وراميات من تسع دول عربية منها المغرب الذي شارك ب13 راميا ورامية.

اكتب تعليقاً