البطولة العربية للرماية : محمد رماح يحرز ذهبية منافسات « الدبل تراب »

بتاريخ: 13/11/2014 | 10:54 شارك »

tir-maroc

ومع/ أحرز المغربي محمد رماح، أمس الأربعاء، الميدالية الذهبية في منافسات (الدبل تراب) رجال – فردي، وذلك ضمن منافسات البطولة العربية الحادية عشرة للرماية للرجال والسيدات، التي تستضيفها حاليا قطر، بمشاركة 11 دولة عربية.

وعادت فضية هذه المنافسة، المقامة على ميادين المجمع الرياضي بمدينة لوسيل (شمال الدوحة)، إلى الكويتي حمد العفاسي، والبرونزية إلى الكويتي أحمد العفاسي.

وفاز الفريق القطري، المكون من مسعود حمد العذبة وراشد العذبة وعبد الله عبد الباسط، بالميدالية الذهبية لمنافسات الدبل تراب رجال (فرق)، فيما كانت الميدالية الفضية من نصيب الفريق الكويتي، المكون من أحمد العفاسي وحمد العفاسي وسعد المطيري، والبرونزية من نصيب الفريق اللبناني، المكون من إيلي إكيكي وإلياس إكيكي ووسام خليل.

وشهدت منافسات البندقية هوائي 10 أمتار (رجال فردي) فوز العماني سعيد الخاطري بالميدالية الذهبية، والتونسي سيف الدين خميري بالميدالية الفضية، والتونسي أنيس جبالي بالبرونزية.

وفي ذات المنافسة سيدات، توجت بالميدالية الذهبية الكويتية مريم أرزوقي، وبالفضية الجزائرية هدى شعيبي، وبالبرونزية العمانية سهام الحساني.

وفي نفس المنافسة للرجال (فرق) فازت السعودية بالمركز الأول، وحلت سلطنة عمان ثانية والكويت ثالثة.

وأسفرت منافسات 50 مترا رجال (فردي) عن فوز السعودي عطا الله العنزي بالميدالية الذهبية، ومواطنه محمد علي بالفضية، والعماني منصور جمال بالبرونزية.

وفي ذات المنافسة للفرق حصلت السعودية على الذهبية، والكويت على الفضية، وسلطنة عمان على البرونزية لفئة الرجال.

ويشارك المغرب في فعاليات الدورة 11 للبطولة العربية للرماية، التي افتتحت رسميا مساء أول أمس الثلاثاء، ب13 من الرماة إناثا وذكورا.

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً