البطولة-د7 :فريق حسنية أكادير يتفوق على ضيفه المغرب الفاسي 2-1- فيديو

بتاريخ: 03/11/2013 | 20:00 شارك »

botola-pro-husa-mas-ar

تفوق فريق حسنية أكادير على ضيفه المغرب الفاسي 2-1 في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية ملعب الانبعاث بأكادير، برسم الدورة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي فريق « غزالة سوس » اللاعبان عادل الماتوني وعز الدين حيسا على التوالي في الدقيقتين 12 عن طريق ضربة جزاء و52، فيما كان اللاعب المهدي بلعروصي وراء الهدف الوحيد لفريق « العاصمة العلمية » في الدقيقة 18. ورفع فريق الحسنية رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثالث مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة، إلى 12 وانفرد مؤقتا بالثالث في انتظار نتيجة المباراة الختامية، التي ستجمع في وقت لاحق اليوم على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس، بين الوداد الفاسي (الأخير بنقطتين) والرجاء البيضاوي (السابع بتسع نقاط).

وكسب الفريق السوسي أربعة مراكز وبات يتقدم بفارق نقطة واحدة أمام فريقي الوداد البيضاوي (الثالث) وأولمبيك خريبكة (الرابع)، المتعادلين أمس السبت الأول على أرضه مع المغرب التطواني 2-2، والثاني بسلا أمام الجمعية المحلية 0-0، وبخمس نقاط خلف المغرب التطواتي (المتصدر ب 17 نقطة) وبنقطة واحدة خلف الكوكب المراكشي (الثاني ب13 نقطة).

اكتب تعليقاً