الجائزة الكبرى لسباق السيارات بالجديدة: تتويج الأبطال المتفوقين في الدورة الثالثة

بتاريخ: 30/11/2015 | 9:43 شارك »

grand-prix-automobile-el-jadida-2015

تم، اليوم الأحد، تتويج عدد من السائقين الأبطال المغاربة الذين تألقوا خلال الدورة الثالثة للجائزة الكبرى لمدينة الجديدة في سباق السيارات في أصناف (إم 1) و(إم 2) و(إم 3).

وذكر بلاغ لجمعية “الجديدة موتورسبورت”، التي نظمت هذه الدورة، أنه تم في هذا الإطار تتويج كل من الأبطال هشام منان في صنف (إم 1) وإسماعيل السباعي في (إم 2) وعلال مخلوف في (إم 3)، بعد احتلالهم المراتب الأولى في هاته الأصناف.

وقد حل ثانيا، في صنف (إم 1) البطل ياسين زكي، أما الرتبة الثالثة فعادت مناصفة لكل من مصطفى لباط وهند أبا تراب.

أما في صنف (إم 2)، فقد حلت في الرتبتين الثانية والثالثة هند أبا تراب وأمين منان.

كما فاز بالرتبة الثانية محمد طلار في صنف (إم 3)، وذلك خلال هذه التظاهرة الرياضية التي نظمت تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، بمناسبة الذكرى ال40 لعيد المسيرة الخضراء، والذكرى ال60 لعيد الاستقلال.

وأشرف على توزيع الجوائز رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، يوسف الزاهيدي، وعدد من المسؤولين وممثلي السلطات المحلية والأمنية، وأعضاء من الجامعة.

وشارك في المسابقة ما بين 30 و40 متسابقا محترفا، منضوين تحت لواء 13 ناديا قانونيا لسباق السيارات، من ضمنهم أبطال مغاربة تألقوا بعدد من السباقات الوطنية والدولية.

وقطع المتسابقون، تحت إشراف لجنة تقنية وحكام متخصصين، 10 دورات بمدار (ابن باديس) ومسافته 9ر1 كيلومتر.

كما تم خلال هذه الدورة تكريم عدد من الأبطال في هذه الرياضة الميكانيكية، فضلا عن تنظيم فقرة استعراضية لسياقة السيارات يطلق عليها اسم (دريفت).

و م ع

اكتب تعليقاً