سبور ماروك » رياضات اخرى » الجائزة الكبرى للرماية بأبي الجعد: تتويج الرامي خليل الحفاري من نادي الرماية بالمحمدية

الجائزة الكبرى للرماية بأبي الجعد: تتويج الرامي خليل الحفاري من نادي الرماية بالمحمدية

بتاريخ: 16/11/2015 | 21:09 شارك »

tir-maroc

توج الرامي خليل الحفاري، من نادي الرماية بالمحمدية بالجائزة الكبرى للرماية، المهداة من طرف سمو الأميرة الجليلة للا مليكة، ضمن المنافسات النهائية للدورة الثالثة للجائزة الكبرى للرماية التي نظمتها جمعية النور للقنص والرماية والمحافظة على البيئة بأبي الجعد من 11 إلى 14 نونبر الجاري.

وعادت المرتبة الثانية خلال هذه المسابقة، التي نظمتها الجمعية على هامش فعاليات الموسم الديني السنوي للولي الصالح سيدي بوعبيد الشرقي، الذي اختتمت فعالياته مساء أمس الأحد، للرامي مصطفى عبوشان من جمعية زيان للرماية والقنص بخنيفرة.

وكانت الجائزة الثالثة من نصيب الرامي نزار الريحاني، من جمعية زيان للرماية والقنص بخنيفرة، فيما عادت الجائزة الرابعة والخامسة، على التوالي، إلى كل من عبد الدائم الجلايدي، من نادي الفلين للرماية بالرباط، وحسن الطاري، من جمعية زيان للرماية والقنص بخنيفرة.

وعادت المرتبة الأولى لجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مليكة، المهداة لرماة أبي الجعد، للرامي عبد الودود الشعلي، من جمعية النور للقنص والرماية والمحافظة على البيئة بأبي الجعد، فيما عادت الجوائز الأربعة، على التوالي، إلى كل من صلاح قصطال وعبد الله الشرقاوي وعبد الفتاح بن عطية والحبيب الرفالي من نفس الجمعية.

وتم خلال حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها الجمعية بتنسيق مع المجلس البلدي لأبي الجعد، وعرفت مشاركة 53 راميا يمثلون جمعيات للرماية والقنص محليا ووطنيا، توزيع الكؤوس وجوائز وشهادات تقديرية على ثلة من المشاركين في هذه المسابقة.

وم ع

اكتب تعليقاً