سبور ماروك » فنون قتالية » الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بكندا

الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو تشارك في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو بكندا

بتاريخ: 16/11/2016 | 9:07 شارك »

al-idrissi-El-hilali

شاركت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، ممثلة في رئيسها السيد إدريس الهلالي، في أشغال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو، المنعقد الاثنين على هامش منافسات بطولة العالم للشبان التي تحتضنها مدينة بورنابي الكندية ما بين 12 و21 نونبر الجاري.

وأوضح بلاغ للجامعة، أن المكتب التنفيذي للاتحاد استعرض نتائج اجتماعي مجلس الاتحاد الدولي الأخيرين، وكذا وضعية ممارسة رياضة التايكوندو عبر العالم، إلى جانب نتائج دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو ديجانيرو.

كما اختار المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكوندو دولة كوت ديفوار، لتنظيم منافسات كأس العالم والجائزة الكبرى خلال الفترة الممتدة ما بين 03 و07 دجنبر المقبل، وتدارس، أيضا، تقريرا حول العضوية الجديدة لكل من دولتي جيبوتي وجنوب السودان.

ويشارك المنتخب الوطني المغربي لفئة الشبان بإثني عشر عنصرا، سبعة منهم من فئة الذكور وخمسة من فئة الإناث، في هذه التظاهرة العالمية التي تنطلق غدا الأربعاء بمشاركة 800 رياضي ينتمون لأزيد من 100 دولة.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً