الزاكي: ارتكبنا أخطاء فادحة بأكادير

بتاريخ: 19/11/2013 | 17:15 1 réaction »

zaki

فاز حسنية  أكادير على أولمبيك آسفي بهدفين لواحد،  (السبت)،  في المباراة التي جمعتهما بملعب الانبعاث بأكادير، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية، ليرفع رصيده من النقاط في الترتيب إلى 16 نقطة، فيما تراجع أولمبيك آسفي إلى الرتبة 12 برصيد 8 نقاط ، حاصدا بذلك الهزيمة الثالثة له هذا الموسم. وانطلقت المباراة بسيطرة شبه مطلقة في الشوط الأول للاعبي الحسنية على أولمبيك آسفي، الذي غاب عنه أبرز لاعبيه، مثل يوسف الترابي وعبد الصمد رفيق.
واستطاع الحسنية تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بواسطة المهدي مفضل. وكان بإمكان الحسنية إضافة أهداف أخرى لكن تسرع مهاجمي الفريق أضاع عليه أهدافا أخرى، كانت ستؤمن له النتيجة مبكرا.
في شوط المبارة الثاني، حاول لاعبو الحسنية المحافظة على النتيجة، بغلق جميع المنافذ  أمام أولمبيك آسفي، غير أن الأخير سيتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 74 عن طريق أمين الصبار.
وبعد دقائق قليلة من ذلك، جاء الهدف الثاني للحسنية عن طريق زومانا كوني، الذي أهدر فرصا عديدة طيلة المباراة، ليهدي فريقه ثلاث نقاط جعلته يقترب أكثر من الصدارة.
وأوضح مدرب أولمبيك آسفي، بادو الزاكي، “فريقي صنع فرصا عديدة للتسجيل، لكن بدل أن يسجل، منح هديتين لحسنية أكادير سجل منهما هدفين”.
وأضاف “حسنية أكادير يستحق الفوز، وارتكاب لاعبي أولمبيك آسفي أخطاء فادحة منح فرصا للفريق المنافس”.
وقال مدرب حسنية أكادير، مصطفى مديح، إنه مرتاح لأداء لاعبيه، وإن كان يرى ضرورة العمل على تصحيح بعض الهفوات، مضيفا في تصريح خص به “الصباح الرياضي”، “لدينا مشكل في وسط الميدان، ليس هينا التغلب عليه، لكن هناك لاعبين شبابا، سيقولون كلمتهم في باقي المباريات”.
عبد الواحد رشيد (أكادير)-assabah

مشاركة واحدة هذا المقال

  1. ghasan dit :

    brina nrabho had lmatch 3afak a zaki

اكتب تعليقاً