سبور ماروك » ألعاب القوى » السباق الدولي على الطريق « خطوات موسم طانطان »: تتويج العدائين محمد الزياني وكلثوم بوعسرية-فيديو

السباق الدولي على الطريق « خطوات موسم طانطان »: تتويج العدائين محمد الزياني وكلثوم بوعسرية-فيديو

بتاريخ: 28/11/2016 | 15:51 شارك »

tan-tan-cours-sur-la-route

فاز العداءان محمد الزياني من نادي أولمبيك الدشيرة بأكادير وكلثوم بوعسرية من نادي الجيش الملكي بالدورة السابعة للسباق الدولي على الطريق « خطوات موسم طانطان »، الذي أقيم، الأحد بطانطان، على مسافة عشر كيلومترات (ذكور و إناث) والمنظم من طرف جمعية الوسام الرياضي لألعاب القوى.

وقطع محمد الزياني مسافة هذا السباق، الذي نظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى وبتنسيق مع عصبة كلميم السمارة لألعاب القوى وبدعم من اللجنة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم طانطان، في 30 دقيقة و25 ثانية متقدما على داويت فيكادول من إثيوبيا (30 دقيقة و31 ثانية) وكورنيليوس كوسغاي من كينيا (30 دقيقة و45 ثانية).

ولدى الإناث، حلت كلثوم بوعسرية في المركز الأول بتوقيت 35 دقيقة و53 ثانية متبوعة بمواطنتها حنان قلوش من مدينة خنيفرة (36 دقيقة و7 ثواني) وشيواي وولد من إثيوبيا (36 دقيقة و15 ثانية).

وبالتزامن مع هذا السباق الدولي ، الذي حضرته فعاليات رياضية كنزهة بيدوان، نظمت الجمعية أيضا سباقا لفائدة عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة المنتمين لجمعيات نشيطة في مجال الإعاقة بإقليم طانطان.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً