سبور ماروك » كرة قدم وطنية » العيون : تغيير موعد اللقاء الودي الاستعراضي بين نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب والافارقة السابقين

العيون : تغيير موعد اللقاء الودي الاستعراضي بين نجوم كرة القدم العالمية ونظرائهم العرب والافارقة السابقين

بتاريخ: 05/11/2015 | 19:26 شارك »

Diego-Maradona

علم اليوم الخميس لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المباراة الاستعراضية التي ستجمع منتخب نجوم العالم السابقين بنظيره من نجوم العرب وافريقيا السابقين ستجرى يوم غد الجمعة في الساعة التاسعة والنصف مساء بدل الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال كما كان مقررا .

وستقام هذه المباراة الاستعراضية التي ستجرى على أرضية ملعب الشيخ الأغظف بالعيون بمناسبة الاحتفال بالذكرى الأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

ويشارك في هذه المباراة نجوم من عالم الساحرة المستديرة كالأسطورة دييغو أرماندو مارادونا، و أبيدي بيلي وجورج ويا بالإضافة إلى أبطال عرب كالحارس المصري نادر السيد واللاعب أبو تريكة ولاعبين دوليين بالمنتخب الوطني.

وحسب اللجنة المنظمة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن هذه التظاهرة الكروية تشكل عرسا كرويا يجمع بين الفرجة والاحتفاء بذكرى المسيرة الخضراء وفرصة لساكنة مدينة العيون وزوارها لتتبع أطوار مباراة يشارك فيها ألمع النجوم السابقين في كرة القدم العالمية.

وم ع

اكتب تعليقاً