الماراطون الدولي الأول لحقوق الطفل يوم 30 نونبر الجاري بمراكش

بتاريخ: 19/11/2014 | 20:06 شارك »

Marrakech-marathon

و.م.ع – ينظم المرصد الوطني لحقوق الطفل، يوم 30 نونبر الجاري بمراكش، الماراطون الدولي الأول لحقوق الطفل، بمشاركة 14 بلدا من مختلف القارات.

وذكر بلاغ للمرصد الوطني لحقوق الطفل، اليوم الأربعاء، أنه في إطار تنظيم الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، التي ستنعقد بمراكش من 27 إلى 30 نونبر الجاري، وموازاة مع الأنشطة والندوات والتظاهرات المبرمجة ضمن هذا المنتدى وبتعاون مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ينظم المرصد الوطني لحقوق الطفل الماراطون الدولي الأول لحقوق الطفل يوم 30 نونبر الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة الرياضية، التي ستنطلق من شارع محمد السادس في الساعة العاشرة صباحا، ستعرف مشاركة عدائين محترفين عالميين يمثلون 14 دولة أجنبية إلى جانب أجود العدائين المغاربة وبعض الشخصيات المشاركة في فعاليات المنتدى العالمي لحقوق الإنسان.

كما سيشارك في هذا الماراطون جمعيات المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والمثقفين والفانين ورجال ونساء التعليم ورجال الإعلام والأطفال والشباب والجمعيات الرياضية في جميع التخصصات.

يذكر أن الدورة الثانية للمنتدى العالمي لحقوق الإنسان، التي ستنعقد من 27 إلى 30 نونبر الجاري بمراكش، ستعرف مشاركة أزيد من 5000 فاعل حكومي وغير حكومي وخبراء ومؤسسات وطنية لحقوق الإنسان والهيئات الدولية ووكالات الأمم المتحدة وحاصلين على جائزة نوبل وسياسيين وفاعلين في حقوق الإنسان.

اكتب تعليقاً