سبور ماروك » ألعاب القوى » المغربيان مودوجي و الراجي يفوزان بالنسخة الثانية لماراطون أطلس ترايل لمدينة تافراوت

المغربيان مودوجي و الراجي يفوزان بالنسخة الثانية لماراطون أطلس ترايل لمدينة تافراوت

بتاريخ: 22/11/2015 | 12:54 شارك »

tafraout-atlas-trail-2015

فاز العداء المغربي حمو مودوجي ، السبت، بالرتبة الأولى ل »ماراطون أطلس ترايل » لمدينة تافراوت في دورته الثانية، فيما حازت العداءة عزيزة الراجي على الرتبة الأولى لهذه المنافسة الرياضية الدولية في صنف الإناث.

وقد قطع مودوجي مسافة السباق ، التي يصل طولها 72 كلم ، في ظرف زمني بلغ 5 ساعات، و13 دقيقة، و 16 ثانية ، بينما حققت العداءة الراجي توقيتا بلغ 6 ساعات، و45 دقيقة، و46 ثانية.

وجاء في الرتبة الثانية بالنسبة للذكور العداء ناصر الذهبي الذي حقق توقيتا بلغ 5 س و14 د و17 ث، متبوعا في الصف الثالث بالمتسابق عبد الرحمان المعتصم بتوقيت 5 س و24د و48ث.

أما الرتبة الثانية بالنسبة للإناث فقد عادت للمتسابقة الفرنسية فيرونيك ميسينا بتوقيت بلغ 7ساعات و16 دقيقة و00 ثانية، متبوعة بالمتسابقة مريم خالي في المرتبة الثالثة بتوقيت بلغ 8 ساعات، و51 دقيقة، و ثانيتين.

وفي سباق نصف الماراطون (ميني ترايل)، فقد عاد الفوز للعداء المغربي يوسف ناصير، الذي قطع مسافة السباق (21 كلم) في توقيت بلغ ساعة واحدة ،و09 دقائق ،و 09 ثوان، متبوعا بهشام لكواحي بتوقيت بلغ ساعة واحدة ،و09 د، و 16 ث، فيما آلت الرتبة الثالثة للعداء محمد ناصير الذي حقق توقيتا بلغ ساعة واحدة و09 د، و 31 ث.

وفي فئة الإناث عاد الفوز بالنسبة لنصف الماراطون للعداءة فايزة بشار، التي قطعت مسافة السباق في ظرف ساعة واحدة، و28 دقيقة و00 ثانية، متبوعة بكبيرة لكميري، التي حلت ثانية بتوقيت ساعة واحدة، و29 دقيقة، و57 ثانية، فيما عادت الرتبة الثالثة للعداءة مريم بوصحة التي سجلت توقيتا بلغ ساعة واحدة، و35 دقيقة و17 ثانية.

للإشارة فإن النسخة الثانية لسباق « ماراطون طرايل أطلس » نظمت من طرف « مؤسسة تافراوت أطلس موروكو » ، وذلك بتعاون مع بلدية تافراوت، وعمالة إقليم تزنيت، وأسندت إدارته التقنية للبطل العالمي لحسن أحنصال الفائز بسباق ماراطون الرمال عشر مرات متتالية.

وفضلا عن التنافس الرياضي بين العدائين المغاربة والأجانب، فإن منظمي هذه التظاهرة الرياضية الدولية يتوخون أيضا التعريف بمنطقة تافراوت، وإبراز ما تزخر به من مؤهلات ثقافية وسياحية، وذلك بهدف المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة.

اكتب تعليقاً