المغرب يشارك بالبحرين في بطولة كأس الملك حمد الدولية للغولف

بتاريخ: 26/11/2015 | 17:19 شارك »

golf-king-hamad-2015
انطلقت يوم الخميس في البحرين، منافسات بطولة كأس الملك حمد الدولية الثامنة للغولف، التي تشارك فيها فرق من العديد من الدول، منها المغرب.

والتي يُشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للغولف وتقام على ملاعب النادي الملكي للغولف، ويشارك فيها 100 لاعب يمثلون 20 دولة وبرعاية شركة بتلكو الراعي الرئيس للبطولة للمرة الثامنة على التوالي وشركة نفط البحرين بابكو ومجلس التنمية الاقتصادية وبنك الاثمار وشركة ناس للمقاولات، وشركة اوال الخليج وشركة المنيوم البحرين (البا).
هذا، وكان الاتحاد البحريني للغولف قد بدأ الاستعداد في سبيل اظهار هذه البطولة بالمستوى الذي يناسبها من حيث التنظيم الاداري والمستوى الفني، وذلك لمشاركة العديد من الدول العربية الشقيقة والدول الآسيوية والاوروبية وخاصة ان بمشاركاتهم يسهم في ارتفاع مستوى البطولة.

ولقد بدأ اللاعبون المشاركون في هذه البطولة التدريب على ملاعب النادي الملكي للغولف، والذي اصبح جاهزًا على مستوى الحدث وسيكون التحدي كبيرًا لجميع اللاعبين، وذلك بعد الاضافات والصعوبات.

من ناحية أخرى تأكدت مشاركة عدد من اللاعبين المحترفين الذين سوف يرتفع بمشاركاتهم مستوى البطولة خاصة اللاعب المحترف البريطاني اندروا مارشال حامل اللقب والحائز على كأس البطولة 5 مرات. والبريطاني ياسين على الفائز بالبطولة السادسة وعدد من اللاعبين العرب المحترفين من المغرب ومصر ولبنان وتونس، بالاضافة الى منتخب البحرين

 

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً