المغرب يفوز بميدالية فضية في الدورة التاسعة لبطولة العالم للكاراطي لفئات البراعم والناشئين والشباب بجاكرتا

بتاريخ: 13/11/2015 | 21:35 شارك »

yassin-skouri

أحرز المغرب ميدالية فضية في اليوم الثاني من منافسات الدورة التاسعة لبطولة العالم للكاراطي لفئات البراعم والناشئين والشباب أقل من 21 سنة، التي انطلقت أمس الخميس بضواحي العاصمة الإندونيسية جاكرتا بمشاركة 96 بلدا.
وفاز بالميدالية الفضية ياسين السكوري (فتيان – وزن أقل من 63 كلغ) بعد انهزامه في المباراة نهائية أمام الايطالي أندريا أفيولي، كما احتلت كل من أمينة الزياني وسناء أميروش المرتبة الرابعة على التوالي في نهائيات شابات أقل من 53 كلغ وشابات أقل من 59 كلغ.
وأعرب السيد حسن الفكاك المدير التقني للمنتخب الوطني، في تصريح لوكالة المغرب العربي، عن اعتزازه بهذه النتيجة التي حققها الشاب ياسين السكوري في منافسات طغت فيها التقنيات العالية وتميزت بالتنافس الحاد، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني المشارك في هذه البطولة العالمية يأمل في تحقيق نتائج أفضل خلال مباريات اليومين القادمين.
وأضاف السيد حسن الفكاك أن كل العناصر المغربية التي شاركت إلى غاية اليوم في هذه البطولة أبانت عن تقنيات عالية وبذلت كل ما في وسعها لتحقيق النتائج المتوخاة، موضحا أن بطولة العالم التاسعة للكاراطي تعرف مشاركة أكثر من 1600 متنافس من 96 بلدا من بينها دول لها تجربة كبيرة في الميدان.
ويتكون الفريق الوطني المغربي، الذي يشارك في هذه البطولة (تقني « كاطا » وتباري « كومتي »)، من سناء أميروش وعائشة السايح وأمينة الزياني وخولة أوحماد وأوسامة ميم وأيوب زكريا ويوسف الشباب وياسين السكوري وأيمن تاكزيما وهيثم بن شباب وعلي يوب وأشرف أوشن وآية الناضري وسناء أكلمام ومعاد الورزازي ومحمد الهاني .
ويشرف على تدريب الفريق كل من صلاح الدين المسناوي وسامي بوغانم وادريس المناني.

وم ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً