سبور ماروك » كرة قدم نسائية » المنتخب النسوي يواجه مالي في التصفيات

المنتخب النسوي يواجه مالي في التصفيات

بتاريخ: 06/11/2015 | 11:39 شارك »

foot feminin

يواجه المنتخب النسوي لكرة القدم نظيره المالي في مارس المقبل، بعد أن أوقعته قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكامرون السنة المقبلة، في مواجهته ضمن منافسات الدور الأول.

وسيخوض المنتخب النسوي مباراة الذهاب خلال الفترة الممتدة بين 4 و6 مارس المقبل بباماكو، على أن تكون مباراة الإياب بالمغرب، في الفترة بين 18 و20 من الشهر ذاته.

وفي حال تأهل المنتخب الوطني النسوي إلى الدور الثاني، سيكون عليه مواجهة منتخب غينيا الاستوائية الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول، إذ أسفرت القرعة على أن يواجه الفائز في مباراة المنتخب النسوي ونظيره المالي منتخب غينيا الاستوائية بميدانه في الفترة بين 8 و10 أبريل المقبل، على أن تجرى مباراة الإياب بباتا في الفترة بين 22 و24 من الشهر نفسه.

واستعدادا لمباراة مالي، يخوض المنتخب النسوي دوري شمال إفريقيا في دجنبر المقبل بالمغرب، بعد أن راسل اتحاد شمال إفريقيا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،(الثلاثاء)، ليخبره بموافقة المكتب التنفيذي على استقبال المغرب للتظاهرة.
وبالنسبة إلى تصفيات كأس إفريقيا الخاصة بكرة القدم داخل القاعة التي ستحتضنها جنوب إفريقيا السنة المقبلة، أوقعت القرعة المنتخب الوطني في مواجهة نظيره الإيفواري، إذ سيخوض مباراة الذهاب بأبيدجان في 6 دجنبر المقبل، على أن يواجهه في مباراة الإياب في 13 من الشهر ذاته.
ص. م

اكتب تعليقاً