سبور ماروك » كرة السلة » انطلاق بطولة أبوظبي الدولية الثانية لكرة السلة بمشاركة مغربية

انطلاق بطولة أبوظبي الدولية الثانية لكرة السلة بمشاركة مغربية

بتاريخ: 27/11/2014 | 19:35 شارك »

basket-dubai

انطلقت مساء أمس الأربعاء ، منافسات بطولة أبو ظبي الدولية الثانية لكرة السلة، بمشاركة عشرة فرق من بينها جمعية سلا من المغرب.

ويشارك الفريق المغربي في هذه الدورة من أجل الدفاع عن لقبه الذي أحرزه خلال النسخة الأولى للبطولة والتي جرت السنة الماضية.

وتعرف الدورة، التي تنظم إلى غاية ثالث دجنبر المقبل، مشاركة كل من أندية الجزيرة (مصر) والإفريقي (تونس) وجمعية سلا (المغرب) والمحرق (البحرين) والحكمة (لبنان) والرياضي (لبنان) وكي إف آر (الفلبين) وبروسين ستارز (الولايات المتحدة الأمريكية)، إلى جانب النصر (الإمارات) والجزيرة الفريق المنظم.

وتتوزع الفرق المشاركة في الدورة إلى مجموعتين، تتكون الأولى من أندية الإفريقي والرياضي والجزيرة المصري وبروسين الأمريكي والنصر، بينما تضم المجموعة الثانية جمعية سلا والحكمة والجزيرة الإماراتي والمحرق وكي إف آر.

وبحسب المنظمين فإن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، يندرج في إطار الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة كرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلي في توجيه الدهوة لفرق كبير من مدارس مختلفة.

وتميزت منافسات اليوم الأول من البطولة، بفوز الفريق المنظم على المحرق بنتيجة 81 مقابل 76، وانتصار النادي الافريقي على غريمه الأمريكي بنتيجة 125 مقابل 97، وفوز الحكمة على الفريق الفليبيني بنتيجة 72 مقابل 63، وتغلب الرياضي على الجزيرة المصري بنتيجة 78 مقابل 67.

ويخوض فريق جمعية سلا، مساء اليوم الخميس أولى مبارياته في الدوري، أما فريق كي إف آر الفليبيني.

و.م.ع

 

اكتب تعليقاً