سبور ماروك » رياضات اخرى » انطلاق بطولة المغرب للكبار (زوجي) في رياضة الغولف بمدينة المحمدية

انطلاق بطولة المغرب للكبار (زوجي) في رياضة الغولف بمدينة المحمدية

بتاريخ: 02/11/2013 | 15:00 شارك »

golf

انطلقت، صباح اليوم السبت بنادي الغولف الملكي أنفا – المحمدية، النسخة الأولى من بطولة المغرب في رياضة الغولف للكبار (زوجي).

وتعرف منافسات هذه النسخة الأولى، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للغولف على مدي يومين، مشاركة ثمانين ممارسا سيتنافسون على لقب الزوجي المختلط (لاعبان أو لاعبتان أو لاعب ولاعبة).

وستجرى المباريات، خلال اليوم الأول (السبت)، على طريقة جمع الضربات « ستروك بلاي »، في حين ستقام مباريات يوم غد الأحد بطريقة الفورسام.

وأكد عبد اللطيف العباسي عضو اللجنة الرياضية بالجامعة الملكية المغربية للغولف، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المنافسة تعد سابقة في تاريخ المنافسات التي تنظمها الجامعة، وذلك بالنظر إلى أنها ستعرف مشاركة رياضيين ذوي « مستوى متوسط ». وبخصوص اختيار نادي الغولف الملكي أنفا – المحمدية لإجراء منافسات البطولة، قال العباسي إن هذا النادي يتوفر على مسالك رائعة ستشكل تحديا حقيقيا بالنسبة لممارسي رياضة الغولف.

وقد أنشأت مسالك نادي الغولف الملكي بالمحمدية، الذي يطلق عليه « الاسكتلندي » ويقع على المحيط الأطلسي (20 دقيقة من الدار البيضاء و40 دقيقة من الرباط)، في العشرينات من القرن الماضي وتم تجديده في عام 2003 بطريقة حديثة من قبل المهندسين المعماريين هيريغوفان وهوغو لامبرت. وتجمع هذه المسالك، المقامة على مساحة تقدر ب27 هكتار وتتوفر على 18 حفرة، بين زرقة البحر تارة وخضرة الغابة تارة أخرى الشيء الذي يسمح للاعبي الغولف بقضاء أوقات رائعة وممتعة بين أشجار الصنوبر والنخيل.

و.م.ع

اخبار اخرى

اكتب تعليقاً