سبور ماروك » المنتخب الوطني الأول » بادو الزاكي : « المنتخب في كامل جاهزيته لمواجهة غينيا الاستوائية في مقابلة لن تكون سهلة »

بادو الزاكي : « المنتخب في كامل جاهزيته لمواجهة غينيا الاستوائية في مقابلة لن تكون سهلة »

بتاريخ: 09/11/2015 | 18:18 شارك »

Zaki-badou

أعلن الناخب الوطني، بادو الزاكي، أن عناصر المنتخب المغربي توجد في كامل جاهزيتها لخوض غمار المقابلة التي ستجمع النخبة الوطنية يوم 12 نونبر الجاري في أكادير ضد منتخب غينيا الاستوائية برسم الدور الثاني المؤهل لدور المجموعات من الاقصائيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، مؤكدا أن هذه المباراة « لن تكون سهلة ».

وأوضح في مؤتمر صحفي عقده اليوم، الاثنين، في أكادير أن لديه الثقة الكاملة في استعداد اللاعبين للاضطلاع بمسؤولياتهم، وإحلال المنتخب الوطني المغربي في المرتبة التي يستحقها، مسجلا أنه على دراية كاملة بالمؤهلات التي يتوفر عليها منتخب غينيا الاستوائية.

وأوضح في هذا الصدد أن منتخب غينيا الاستوائية « منظم دفاعيا ويمكنه أن يزعج أي فريق خاصة في الكرات الثابتة « ، كما وصف المنتخب الغيني بأن « له تاريخ ».

وصرح الزاكي « نعاني من إصابات كبيرة ومؤثرة في المنتخب، ليس سهلا تعويض كل من القائد خرجة، لزعر، درار، الأحمدي ونور الدين أمرابط ». كما كشف الناخب الوطني عن ثقته الكبيرة في العناصر التي يتوفر عليها حاليا: » أثق كثيرا في العناصر البديلة، إذ تملك هذه الأخيرة فرصة كبيرة لتأكيد أحقيتها بحمل قميص الأسود ».

وبخصوص الفارق الزمني الوجيز الذي يفصل موعد إجراء المغرب لمقابلة الإياب ضد منتخب غينيا الاستوائية ، والتي ستجرى يوم 15 نونبر، قال السيد الزاكي إنه على وعي بهذه المسألة، كما أنه عمل على أن يكون هناك استعداد خاص لهذه المباراة.

وأبرز الناخب الوطني أن التحفيز والإعداد النفسي يعتبران عاملان مهمان في هذا الإطار، فضلا عن الاستعداد البدني والتقني لعناصر النخبة الوطنية التي توجد في كامل جاهزيتها لخوض غمار مقابلتي الذهاب والغياب ضد غينيا الاستوائية.

اكتب تعليقاً